Booking.com

أعلنت مجموعة إعمار للضيافة عن شراكة جديدة مع شركة “إنسباير” لحلول الفنادق الذكية، والتي بدأت في فندق “فيدا داون تاون” دبي, وهو أحد الفنادق الرائدة الذي يحمل أحدث العلامات التجارية التي تملكها المجموعة, وهي “فيدا” للفنادق والمنتجعات.

“إعمار للضيافة” تعتمد الحلول التكنولوجية الذكية في فنادقها

نظام إنسباير يقدم أحدث منتجات الترفيه والموسيقى والألعاب للنزلاء

وتهدف الشراكة بين “فيدا” للفنادق والمنتجعات وشركة إنسباير إلى تعزيز تجربة النزلاء بشكل مبتكر داخل الفنادق, وذلك باستخدام الشاشات التلفزيونية والأجهزة المحمولة الخاصة بالنزلاء.

وسوف يستفيد النزلاء من أحدث التقنيات وأفضل ما تم تطويره في عالم الترفيه الرقمي ووسائل التواصل الاجتماعي والإبداعات التقنية الحديثة.

وتقدم إنسباير للنزلاء بشكل فوري أحدث منتجات الترفيه والموسيقى والألعاب المتوفرة على الإنترنت وكذلك القنوات التلفزيونية المعتمدة على بروتوكول الإنترنت.

وسوف يكون بإمكان النزلاء في أي مكان من الفندق سواء من غرفتهم أو من المسبح استخدام نظام إنسباير من خلال أجهزتهم المحمولة, وكذلك من خلال أجهزة التلفزيون داخل الغرف.

ويستطيع النزلاء طلب خدمة الغرف من خلال القائمة التي تظهر على الشاشة وإجراء طلب غسل وكي الملابس وشراء الهدايا وكل ذلك بمنتهى السهولة من خلال بضع نقرات على جهازهم المحمول بدون الحاجة لتنزيل برامج أو تطبيقات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت