Booking.com

تستعد مجموعة إعمار للضيافة لافتتاح فندق وشقق العنوان فاونتن فيوز الجديد بدبي قريباً، حيث يعد الإضافة الأحدث إلى قائمة فنادق المجموعة الفاخرة.

ويُعتبر فندق وشقق “العنوان فاونتن فيوز” الإضافة السابعة لمحفظة مجموعة إعمار للضيافة، الحائزة على الجوائز، تحت علامة “العنوان للفنادق والمنتجعات” في دبي.

ويتميز “العنوان فاونتن فيوز” المؤلّف من ثلاثة أبراج تضم الفندق والشقق السكنية، بموقع مثالي وسط مدينة دبي، مع 193 غرفة وجناحاً في الفندق، تتمتع كل منها بإطلالة خلابة على مناظر أفق مدينة دبي الساحر.

ويرتقي فندق وشقق “العنوان فاونتن فيوز” بتجارب الترفيه وتناول الطعام من خلال احتضانه لستة مرافق استثنائية لا مثيل لها لتناول الطعام وأماكن السهر الحافلة بالحياة، في ذات الوقت الذي يوفر منتجع “ذا سبا” لضيوفه ملاذاً مثالياً للهدوء والاسترخاء.

ويتسم الفندق بتصميماته الداخلية العصرية، ومرافق الضيافة الفاخرة العالمية المستوى، حيث من المتوقّع أن يُشكل قريباً الوجهة المُتميزة الأولى والأكثر جذباً لرواد الأعمال والترفيه، من خلال توفيره لأرقى مرافق الاجتماعات، المناسبات والمعارض.

ومن خلال موقعه المُميز قريباً من مطار دبي الدولي، ارتباطه بجسر لسهولة الوصول إلى برج خليفة ودبي مول، فضلاً عن وقوعه بالقرب من ميدان إعمار، مركز دبي المالي العالمي والعديد من المراكز التجارية الأخرى، سيكون فندق وشقق “العنوان فاونتن فيوز” العنوان المثالي للمسافرين من رجال الأعمال والسياح.

وبهذه المناسبة، قال أحمد النواوي، المدير العام لفندق وشقق “العنوان فاونتن فوز” المتصل مباشرة مع دبي مول وبجوار برج خليفة: “إن هذا الفندق والشقق الفندقية التابعة له هو الأحدث في إمارة دبي ويُعدّ إضافة نوعية لصناعة السياحة والضيافة الراقية”.

شارك برأيك