Booking.com

أعلنت العمانية لخدمات الطيران إغلاق فندق جولدن توليب السيب ومن المقرر أنه سيكون خارج الخدمة بعد تاريخ 31 يوليو المنصرم، وذلك لإعادة الاستفادة من أرض الفندق في مشاريع مستقبلية تستهدف النهوض بقطاع ضيافة الطيران في سلطنة عمان.

ويعد فندق جولدن توليب السيب -الذي كان يعرف سابقًا باسم نوفوتيل السيب مسقط- من أقدم فنادق العاصمة مسقط والذي تم تأسيسه في عام 1984 من قبل المجموعة المتخصصة في قطاع الضيافة العالمية “أكور للفنادق”.

وفي عام 2004 بدأت مجموعة فنادق جولدن توليب للضيافة بإدارة وتشغيل الفندق وأطلقت عليه اسم فندق جولدن توليب بأشراف من وزارة التجارة والصناعة، وفي عام 2009 تم نقل ملكية الفندق إلى الطيران العماني، حيث استطاع أن يصنع لنفسه مكانةً خاصة بفضل مستوى الضيافة المتميزالذي اشتهر بها، وفي فبراير 2018 تم الإشراف عليه من قبل العمانية لضيافة الطيران وهي إحدى شركات العمانية لخدمات الطيران.

وتعمل الشركة على تنفيذ الخطط الاستراتيجية التي وضعتها العمانية لخدمات الطيران للتوسع في تقديم خدمات الإقامة الفندقية ذات الجودة العالية وتوفيرمزايا وتقنيات عصرية مبتكرة في قطاع الضيافة والذي سوف تترجم الدورالاستراتيجي التي تقوم به الشركة في صناعة وجهات وتطويراصول ضيافة مستدامة تلعب دوراً رئيسياً في دعم خطط التنويع الاقتصادي وتوفير بيئة اسثمارية إيجابية لقطاع الضيافة في السلطنة.

وفي هذا الصدد، الدكتور خلفان بن سعيد الشعيلي – الرئيس التنفيذي للعمانية لخدمات الطيران: “إنّ مشروع تنفيذ فندق جديد سيتماشى مع التطوّر الملحوظ الذي يشهده قطاع الضيافة، ونعمل حالياً على التفاوض مع أحد المشغلين العالميين للفنادق، آخذين في الاعتبار أهمية العلامة الفندقية الجديدة التي لابد أن تنفرد بأسلوبها وتصميمها وبما يعكس القيمة التاريخية للضيافة العمانية”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.