Booking.com

احتفلت شركة موريا للتنمية السياحية أمس بالافتتاح المبدئي لمنتجع صلالة روتانا الذي يُعد ثاني فندق للشركة في مشروع شاطئ صلالة بـسلطنة عمان, وذلك بحضور عدد من المسؤولين بالمؤسسات الحكومية والخاصة والشيوخ.

منتجع صلالة روتانا

منتجع صلالة روتانا أكبر فندق منفرد من ناحية عدد الغرف بسلطنة عمان

ويضم فندق صلالة روتانا 400 غرفة موزعة بين البحيرات والممرات المائية والقنوات الاصطناعية في مشروع شاطئ صلالة.

وقال سميح ساويرس رئيس مجلس إدارة موريا والرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم القابضة للتنمية: “نحن سعداء بالافتتاح المبدئي لمنتجع صلالة روتانا كأكبر فندق منفرد من ناحية عدد الغرف بالسلطنة مشيرا إلى أن المنتجع يعد جزءا من مشاريع شركة موريا للتنمية السياحية في مشروع شاطئ صلالة, ويجمع في تصاميمه بين الطبيعة الخلابة والهندسة المعمارية التقليدية والقنوات المائية”.

من جانبه صرّح حمزة سليم الرئيس التنفيذي لموريا إن منتجع صلالة روتانا سيسهم في تنمية المجتمع المحلي بشكل كبير عبر توفير العديد من الفرص الوظيفية للشباب العماني وتعزيز سلسلة التوريد المحلية مشيرا إلى أن هذه الخطوة تأتي في ظل تحقيق تطلعات السلطنة لإنعاش قطاع السياحة.

وقال ناصر النويس رئيس مجلس إدارة مجموعة فنادق روتانا: “نحن متحمسون لبدء رحلتنا الجديدة في إدارة أول فنادق المجموعة في السلطنة حيث يعتبر منتجع صلالة روتانا من الفنادق الضخمة مؤكدا إن تدشينه يساهم في دعم البنية السياحية ومشيرا إلى إن السلطنة أصبحت ملاذا سياحياً ينجذب إليها الكثير من السياح من مختلف أرجاء العالم”.

ويعتبر منتجع صلالة روتانا الفندق الثاني في مشروع شاطئ صلالة الذي يعد أحد المشاريع السياحة المتكاملة جنباً إلى جنب مع مشروع جبل السيفة في محافظة مسقط, والذي يتم تطويرهما من قبل شركة موريا للتنمية السياحية, وهو يقام على مساحة 15 مليون و 600 الف متر مربع ويُطل على بحر العرب بطول 8 كيلوا و200 متر كما يتميز بتصميم عمراني مستوحى من التراث العماني الغني .

وقد سبق افتتاح المنتجع إقامة مؤتمر صحفي حضره سميح ساويرس رئيس مجلس ادارة موريا والرئيس التنفيذي لشركة اوراسكوم القابضة للتنمية وناصر النويس رئيس مجلس ادارة مجموعة فنادق روتانا تم خلاله الإشارة إلى إن عمليات التشغيل الكاملة في المنتجع ستبدأ بحلول موسم الخريف للعام الحالي كما سيتم كذلك إلحاق 45 فله للمنتجع خلال الشهور القليلة القادمة.

وجدير بالذكر أن سلسلة روتانا التجارية تقدم فنادق ومنتجعات ما يتلاءم مع كل المسافرين باختلاف أنواعهم ومستوياتهم, وقد اعتمد نجاح العلامة التجارية على مرافق الإقامة ذات الأربع والخمس نجوم, وعلى قدرتها على جذب بعض أحدث الأسماء المعروفة في عالم المطاعم.

صممت فنادق ومنتجعات روتانا خصيصاً للنزلاء الذين يعشقون الاستكشاف ففي المدن وعلى طول السواحل التي تمر عبر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا تقع الفنادق والمنتجعات ذات الأربع والخمس نجوم التي تتلاءم مع جميع النزلاء من رجال الأعمال والسائحين.

عند العودة إلى الفندق سيجد النزيل كل ما يريد في متناول يده سواء داخل الغرفة أو بالخارج عند بركة السباحة أو في أحد المطاعم أو البارات المتميزة, والملاهي الليلية, وقاعات الاحتفالات التي تفخر جميع الفنادق والمنتجعات بها.

 جميع الغرف والأجنحة مصممة تصميماً متميزاً, ومزودة بأفخم الأثاث, وكافة وسائل الراحة الحديثة المتميزة داخل الغرفة التي تبدأ من خدمة الإنترنت اللاسلكية عالية السرعة إلى حاجيات المرحاض الفخمة المجانية.

وتتميز التصميمات باللمسات الكلاسيكية الفخمة الممزوجة باللمسات العصرية فضلاً عن المساحات المستغلة بما يوفر للنزلاء الراحة بدلاً من إضافة نفقات أخرى على حساب العميل بلا جدوى.

من المميزات الفريدة الأخرى لفنادق ومنتجعات روتانا قوائم المأكولات والمشروبات الشهية حيث يضم كل منها مجموعة منتقاة من المطاعم بعضها معروف على مستوى العالم, والكثير منها حصل على أكثر من جائزة لمساهمتها في تقديم خدمات ذات مستوى مميز.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.