Booking.com

المدينة أعلنت أمس مجموعة فنادق إنتركونتيننتال IHG العالمية، ومجموعة الحكير المطور السعودي للفنادق ومراكز الترفيه والاستجمام، عن توقيع اتفاقية بينهما لإقامة أول فندق “ستاي بريدج سويتس” في السعودية. وقال سامي الحكير لـجريدة المدينة : هذه واحدة من العلامات الفندقية المتخصصة بالإقامة الطويلة التي تدخل السعودية.

فيما قال جون بامسي، رئيس العمليات في مجموعة فنادق إنتركونتيننتال: “يعتبر قطاع الفنادق المخصصة للإقامة الطويلة، ويستهدف عادة النزلاء الذين تستمر إقامتهم لأكثر من خمسة أيام، مجالاً سريع النمو في قطاع الفنادق. كما أنه مفهوم مريح للمسافرين من رجال الأعمال الذين يقيمون لفترات طويلة لمتابعة مشروعاتهم، حيث يتمتعون بالمساحات الواسعة وأسباب الراحة والجو القريب لجو المنزل. وتدير مجموعة فنادق إنتركونتيننتال حالياً أكثر من 22 فندقاً في السعودية والمشروع الجديد يؤكد التزامها تجاه توسيع حضورها القوي والراسخ في السوق السعودية. وإن إنشاء فندق ستاي بريدج سويتس في المملكة سيمنح زبائننا المزيد من الخيارات، إلى جانب كافة المزايا المعهودة من فنادق الخمس نجوم”.

يُذكر ان فندق “ستاي بريدج سويتس عليا الرياض”، المقرر افتتاحه في فبراير 2011، سيقام في ضاحية العليا التجارية البارزة بالعاصمة، إلى جانب أهم معالم المدينة، كمركز المملكة ومجموعة من مراكز التسوق والمطاعم.

من جهة آخرى صُممت شقق ستاي بريدج سويتس لتلبية احتياجات نخبة النزلاء خلال إقامتهم الطويلة، وتعتبر علامة تجارية مبتكرة للمشروعات التي تضم شققاً فندقية فقط، والمعدة لتوفير إقامة مثالية للمسافرين الباحثين عن أماكن الإقامة ذات النمط السكني.

وتعمل مجموعة الحكير على تعزيز قيمة العلامة التجارية لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال والاستفادة منها، بصفتها مالك المشروع الجديد والمسؤول عن عمليات التطوير والتشغيل والإدارة لفندق ستاي بريدج سويتس عليا الرياض، وهو الأول من هذه السلسلة في المملكة.

ومن الجدير بالذكر أن مجموعة فنادق إنتركونتيننتال ومجموعة الحكير أطلقتا ثلاثة من فنادق “هوليدي إن” في جدة والخبر على مدى السنتين الماضيتين.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت