Booking.com

سجّل منتجع مازاغان معدلات إقامة غير مسبوقة من الزوار من دول مجلس التعاون الخليجي بفضل المنتج السياحي المميز الذي يقدمه القطاع السياحي المغربي للعائلات الخليجية واكتساب المنتجع لمكانة مميزة كإحدى أبرز المنتجعات السياحية في العالم التي تقدم تجارب سياحية يطلبها السائح الخليجي.

منتجع مازاغان السياحي

عروض “منتجع مازاغان السياحي” تستمر حتى نهاية شهر سبتمبر

وقد اختتم “منتجع مازاغان السياحي” الذي يعتبر واحدا من أبرز المقاصد الفارهة في العالم موسم شهر رمضان بمعدلات قياسية من الزوار من منطقة الخليج.

هذا وقد أبرم “مازاغان” في وقت سابق سلسلة من مذكرات التفاهم مع خطوط النقل الجوي في منطقة الخليج لمكافأة السياح القادمين إليه ما ساهم في تحقيق هذه الزيادة الملحوظة في عدد الزوار.

ووفقاً لستيفان كيلينجر رئيس منتجع مازاغان السياحي فقد كان موسم الصيف ورمضان على وجه الخصوص استثنائياً لهذا العام حيث خصصت المنتجعات السياحية عروضاً أكثر تنافسية لمنطقة الخليج في ظل هذا الإقبال.

وأضاف كيلينجر بأن عرض “مازاغان” الذي سيتواصل حتى نهاية شهر سبتمبر يتمثل بإقامة مخصصة لأربع ليالي ودفع تكلفة ثلاثة أو الإقامة لمدة 7 ودفع قيمة 5 فقط بأسعار تبدأ من 110 دولار أمريكي للشخص الواحد.

كما تشمل الباقة غرفة لشخصين بالغين وطفلين وإفطار مجاني ووجبات مجانية للأطفال خلال اليوم، وعبور مجاني غير محدود إلى نوادي الأطفال والشباب، وعبور إلى الحمام المغربي، وملاعب كرة المضرب، وركوب الدراجات، ونادي اللياقة، وخدمة نقل مباشرة من المطار إلى المنتجع.

وفي سياق متصل أشار مكتب الصرف ضمن احصائيات زودها لوزارة السياحة المغربية بأن ﻣﺆﺷﺮ إﯾﺮادات النشاط السياحي للسياح غير المقيمين ارتفع بنسبة 2 إلى 3% ليلامس الـ 21,7 مليار درهم مغربي مقابل 21 مليار درهم مغربي خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

يذكر أن مملكة المغرب استقطبت أكثر من 3,57 مليون سائح في الأشهر الخمسة الأولى من العام 2014 ما عكس زيادة بلغت نسبتها 9% مقارنة بالفترة ذاتها من العام 2013 وفقاً لاحصائيات المديرية العامة للأمن الوطني بالتعاون مع وزارة السياحة المغربية.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تجارب الفنادق والمنتجعات على ايميلك
نحن على اطلاع دائم لأحدث الفنادق والمنتجعات والاخبار،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت