Booking.com

حصل فندق إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم على جائزة “أفضل فندق للأعمال لعام 2018″، خلال فعاليات جوائز السفر العربي لهذا العام، وقد صممت هذه الجائزة لتكريم الفنادق ذات التصاميم الأكثر تميزًا وفرادةً، والتي تتمتع بأجواء ملائمة للمسافرين بقصد العمل.

وقد أقيمت فعاليات جوائز السفر العربي 2018 مؤخرًا في فندق “جيه دبليو ماريوت”، وتعد أحد أهم المنصات التي تسلط الضوء على المنشآت الأكثر نجاحًا وريادةً في قطاع الضيافة والسفر في الشرق الأوسط.

وخلال هذه الفعالية الحصرية تم تكريم الأفضل من بين الأفضل في هذا المجال، بمنحهم تقديرًا عالميًا متميزًا، هو نتاج نظام تحكيم وتصويت فريدٍ من نوعه، وقد عبرت إدارة “إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم” عن فخرها وسرورها بحصول الفندق على الجائزة

وبهذه المناسبة، قالت السيدة كورنيليا إرهاردت، المديرة العامة لفندق “إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم”: “يشرفنا تحقيق إنجاز آخر، ونحن حقًا ممتنون لجوائز السفر العربي على هذا التكريم الرائع، إن هذه الجائزة هي دلالة على عملنا الجاد والمتفاني في سبيل منح ضيوفنا التجارب الأكثر استثنائية وتميزًا وهذا هو هدفنا الأساسي”.

ومن الجدير بالذكر أن فندق “إم هوتيل داونتاون من ملينيوم” يمتاز بموقعه الاستراتيجي في قلب مدينة دبي، بالقرب من أهم الوجهات السياحية في مدينة دبي، كبرج خليفة المهيب ودبي مول الرائع، إنها فرصة لاختبار نمط الحياة المثير والحيوي للمدينة.

كما يعد فندق “إم هوتيل داونتاون من ميلينيوم” أحد أهم الوجهات التي يقصدها رواد المطاعم في مدينة دبي بفضل النوعية المميزة والاستثنائية للأطباق التي يقدمها لضيوفه، والخدمة المميزة والمناظر الساحرة التي ينعم بها زواره.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.