Booking.com

وقعت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال اتفاقية إدارة مع شركة ركاز العقارية لتطوير فندقها الرابع من العلامة التجارية “هوليداي إن” في الخبر، ويأتي هذا الإعلان بعد توقيعها على اتفاقيتين لتطوير فندقين لعلامة هوليداي إن في المدينة المنورة وجدة في وقت سابق من هذا العام.

ويأتي ذلك في إطار الجهود التي بذلتها مجموعة فنادق انتركونتيننتال لتوسيع نطاق محفظة عروضها الفندقية المتوسطة في المنطقة ومواكبة متطلبات مختلف أنواع الضيوف الذين يزورون المملكة.

ويقع فندق “هوليداي إن الخبر طريق الملك فهد” المتوقع افتتاحه في شهر يناير 2021، بالقرب من جسر الملك فهد، ما يجعله الخيار المثالي للمسافرين لغرض الترفيه خلال مواسم العطلات ومسافري الأعمال الذين يبحثون عن سهولة الوصول من وإلى البحرين، ويضم الفندق 140 غرفة وبركة سباحة خارجية وردهة استقبال ومطاعم وصالة ألعاب رياضية حديثة.

وقال باسكال جوفين، العضو المنتدب لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا: “يؤكد هذا التوقيع على حرصنا على اغتنام فرص النمو التي توفرها رؤية 2030، وترسيخ وجودنا في جميع أنحاء المملكة من خلال محفظة العلامات التجارية العالمية التي تديرها الشركة”.

وتابع: “تشير اتفاقياتنا الأخيرة في المملكة لعلامات هوليداي إن، وفوكو، وكراون بلازا، إلى جهودنا لتعزيز وجودنا في المدن الرئيسية واستعدادنا لمواكبة احتياجات المتطلبات المتغيرة لمختلف أنماط الضيوف والمتوقع زيارتهم للمملكة خلال السنوات المقبلة”.

ومن جانبه، قال السيد خالد القحطاني، رئيس مجلس إدارة شركة ركاز العقارية: “نحن سعداء بتعاوننا مع مجموعة فنادق إنتركونتننتال باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة عالمياً في مجال الضيافة لتطوير مشروعنا الجديد ودعم رؤية 2030 التي تشكل السياحة فيها نقطة محورية، وفقاً لمركز المعلومات والأبحاث السياحية، والذي يقدر ارتفاع عدد الرحلات الدولية إلى المملكة العربية السعودية من 18 مليون رحلة عام 2015 إلى نحو 25.8 مليون رحلة في العام 2020، وفيما تتمتع علامة “هوليداي إن” بحضور عالمي، فإننا واثقون من قدرة الفندق الجديد على النجاح وتلبية الطلب المتزايد على عروض الإقامة المتوسطة”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.