Booking.com

وقعت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال اتفاقية إدارة لتطوير فندق هوليداي إن الجديد في “جزر ديرة دبي”، تماشياً مع استراتيجية الشركة الرامية إلى زيادة عروض خدماتها الفندقية في منطقة الشرق الأوسط ومواكبة متطلبات مختلف شرائح الضيوف الذين يزورون المنطقة.

ويتألف الفندق المقرر افتتاحه عام 2023، من 170 غرفة ويقع بالقرب من وسط المدينة على مسافة 15 دقيقة بالسيارة ومن المطار 10 دقائق بالسيارة.

بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية على أحدث طراز، وبركة سباحة خارجية تساعد الضيوف على الاسترخاء وتجديد نشاطهم، وعلاوة على ذلك، سيحظى الضيوف بخيارين لتناول الطعام يقدمان مجموعة ممتازة من المأكولات والمشروبات.

وتتشكل “جزر ديرة دبي” من أربع جزر صناعية، وستكون بمثابة واجهة بحرية متعددة الاستخدامات تضم نحو ستة ملايين قدم مربع من المتاجر، و3000 وحدة سكنية، وغرف فندقية، ومركز تجاري، وسوق ليلي، ومدرج كبير ومرسى، ومع اكتماله، سوف يسهم المشروع في تحويل منطقة دبي القديمة إلى مركز للترفيه والسياحة وتجارة التجزئة.

ويعتبر فندق “هوليداي إن جزر ديرة دبي” مثالياً للمسافرين بغرض العمل أو الترفيه، ويضم غرفاً جيدة التجهيز ومرافق ممتازة تتضمن مركزاً لرجال الأعمال وثلاث غرف اجتماعات بإجمالي مساحة 432 متراً مربعاً.

قال باسكال جوفين، العضو المنتدب لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا: “هذا التوقيع هو السادس هذا العام في منطقة الشرق الأوسط، ونحن سعداء بالتقدم الكبير الذي نحرزه في هذا القطاع، ونتطلع إلى استقبال ضيوفنا في الفندق المتوقع افتتاحه عام 2023”.

من جانب آخر، قال السيد رافي سانكار شريك مجموعة فنادق إنتركونتيننتال في هذ المشروع: “تتمتع مجموعة فنادق إنتركونتيننتال بباع طويل في الشرق الأوسط وخبرة كبيرة في مجال الضيافة، ونحن فخورون بالشراكة معهم لتطوير فندق هوليداي إن جزر ديرة دبي، حيث أننا على ثقة من أن الموقع الاستراتيجي للمشروع والعروض المميزة، سيلعبان دوراً هاماً في تلبية احتياجات مختلف أنواع المسافرين، سواء للأعمال أو للترفيه”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت