Booking.com

أعلنت فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال العالمية، خطوتها الجديدة نحو تعزيز تجربة الضيوف، والتي تتمثل في إطلاق نادي إنتركونتيننتال، الموقع المخصص للامتيازات الحصرية للضيوف عند القيام بالحجوزات.

ويركز النادي على توفير تجربة مميزة وخاصة للزوار من لحظة حجزهم وحتى نهاية الإقامة.

وقال بروس رايد، مدير تسويق العلامة في منطقة آسيا والشرق الأوسط وإفريقيا: نادي انتركونتيننتال هو أكثر من مجرد فئة لحجز الغرف، فهو يضم مجموعة من الامتيازات الرائعة والمصممة خصيصاً لكل زائر على حدة لتوفير الأفضل من لحظة حجز غرف نادي إنتركونتيننتال الى نهاية تجربتك في الفندق.

وأردف، يمكن للنزلاء الاستمتاع لدينا بمجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك موظفون مخصصون لمساعدتهم وخدمتهم بالإضافة إلى الاستمتاع بفئة غرف النادي الراقية بالإضافة إلى الدخول الحصري لردهة النادي.

وأضاف رايد: في إنتركونتيننتال نعلم أن الرقي والفخامة هما مبدأ لنمط حياة خاص وطريقة عيش معينة. ولإرضاء ضيوفنا، فنحن بحاجة إلى توقع احتياجاتهم وتلبية طلباتهم الفردية ولضمان ذلك، عززنا تجربة الزوار من خلال نادي إنتركونتيننتال لنلبي جميع احتياجات الضيوف المميزين لدينا.

ويقدم نادي إنتركونتيننتال خدمات خاصة للأعضاء من بينها الاتصال المجاني بالواي فاي في سيارات الفندق خلال الرحلات من المطار إلى الفندق بالإضافة إلى بوفيه إفطار مميز لزوارنا الذواقة وخدمات التنظيف وتحضير الأسِرّة اليومي وغرفة خاصة لنادي إنتركونتيننتال مع المشروبات والوجبات الخفيفة أيضاً.

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.