أعلنت شركة نما الدولية العقارية التي تملكها مجموعة الكوهجي جلوبال القابضة عن إطلاق مشروعها الضخم الجديد في منطقة خليج البحرين (Bahrain Bay) الواقع على الساحل الشمالي الشرقي المنامة, والذي تبلغ كلفته ما يتجاوز 300 مليون دولار.

إنشاء فندقين أحدهما 5 نجوم والآخر 4 نجوم بسعة 415 غرفة

ويذكر أن المشروع الفندقي الجديد يشتمل على فندقين أحدهما 5 نجوم, والآخر 4 نجوم مع مساحة للشقق الفندقية الراقية بالإضافة إلى مكاتب للأعمال ومحلات تجارية مصممة بأعلى المعايير الهندسية والفندقية العالمية.

و قد أعرب طارق إسحاق الكوهجي العضو المنتدب لمجموعة الكوهجي جلوبال القابضة عن بالغ سروره بالاتفاق مع خليج البحرين لتطوير وتنفيذ مشروع متنوع كبير على مرحلتين من العمل.

وأعلن الكوهجي بأن المرحلة الأولى ستتكون من بناء البنية التحتية للمشروع, ومواقف متعددة الطوابق للسيارات مع فندق ذي أربع نجوم يتكون من حوالي 175 غرفة وجناحا, ومبنى فاخر للشقق الفندقية مطابق للشريعة الإسلامية على 120 شقة مفروشة مختلفة الأحجام وعلى مستوى راق من المرفقات والخدمات المتطورة لتلبي كافة الأذواق والاحتياجات الفندقية والسكنية بالإضافة إلى مكاتب ومحلات تجارية صممت لتلبي حاجات رجال العمال والأسواق التجارية.

بينما تشمل المرحلة الثانية بناء فندق خمس نجوم يحتوي على حوالي 240 غرفة.

شارك برأيكإلغاء الرد