Booking.com

أخبار العربوقعت مجموعة بن حم عقدا مع شركة دبي للهندسة المدنية والمكتب الاستشاري جيمس كيوبيت آند بارتنرز لإنشاء فندق “سيتى سيزنز بر دبي” بتكلفة 125 مليون درهم وذلك بمقر فندق سيتي سيزنز دبي مساء أمس الأول.

وأكد الشيخ أحمد مسلم بن حم نائب رئيس مجموعة فنادق سيتي سيزنز في تصريح له عقب توقيع العقد أن المشروع سيحتل موقعاً متميزاً في إمارة دبي ، فهو يقع في شارع خالد بن الوليد بجوار مركز برجمان للتسوق وهو عبارة عن فندق مكون من أكثر من 200 غرفة تم تصميمه بحيث يبدو و كأنه ثلاث أبراج متداخلة و دائرية الشكل مختلفة الإرتفاعات محاطة بالزجاج بشكل حلزوني يعكس عمارة ما بعد الحداثة فى صورتها المثلى. وقد روعي فى تصميم هذا المبنى أن تنعكس تلك الصورة الجمالية على الداخل أيضاُ ليبدو متناسقاً و متناغماً مع محتواه و خارجه.

وأضاف أنه وإلى جانب الموقع المتميز وفخامة الأثاث والديكورات سيضم الفندق عدداً من المرافق الخدمية والترفيهية الحديثة والمتطورة. ويعد المشروع إضافة متميزة لمجموعة سيتي سيزنز للفنادق والتي تعتبر الذراع الفندقي لمجموعة بن حم واستراتيجيتها الهادفة إلى تدعيم مكانتها السياحية والفندقية داخل الإمارات و خارجها.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.