Booking.com

أطلقت شركة “إيجل هيلز Eagle Hills” رسمياً، أعمال الإنشاءات الرئيسية في مشروع “ماندرين أورينتال مسقط”، الوجهة العقارية الفاخرة الجديدة في سلطنة عُمان.

ويعد ماندرين أورينتال مسقط مشروعاً رائداً لشركة “إيجل هيلز مسقط ” بسلطنة عُمان ويتألف من مشروعين للتطوير العقاري على الواجهة البحرية هما، فندق “ماندرين أورينتال مسقط” و”رزيدنسز في ماندرين أورينتال”، ومن المتوقع أن يلعب المشروع دوراً مهماً في تعزيز قطاعي السياحة والعقارات وأن يسهم في النمو الاقتصادي طويل الأمد لسلطنة عمان.

ومنحت “إيجل هيلز مسقط ” مؤخراً عقد الأعمال الرئيسية في المشروع لشركة “لارسن أند توبرو” عمان، التي ستقوم بتنفيذ كامل أعمال الإنشاءات في الموقع، والتي تشمل فندقاً يضم 150 غرفة و156 وحدة سكنية تحمل علامة تجارية فاخرة، بالإضافة إلى 1.622 متر مربع من متاجر البيع بالتجزئة.

ويقع مشروع “ماندرين أورينتال مسقط” على ساحل شاطئ القرم، وستكون “رزيدنسز في ماندرين أورينتال” أول وحدات سكنية شاطئية تحمل علامة تجارية فاخرة في سلطنة عُمان، حيث ستقدم مستويات جديدة من الحداثة وأساليب الخدمة.

كما سيستفيد القاطنون من مرافق فندق ماندرين أورينتال، بما في ذلك خمسة مطاعم ومقهى وسبا وبركة سباحة خارجية وقاعة احتفالات ومجموعة متنوعة من أماكن الطعام والاجتماعات.

وبهذه المناسبة، قالت لو بينغ، الرئيس التنفيذي لشركة “إيجل هيلز”: “سيقدم ماندرين أورينتال مسقط مفهوماً جديداً كلياً للمعيشة الراقية في سلطنة عُمان، ومع تصاميمه الداخلية الرائعة وإطلالاته التي لا مثيل لها على البحر، من المقرر أن يصبح هذا المشروع الجديد على الواجهة البحرية ملاذاً لكل محبي الحياة الفاخرة والراحة الاستثنائية في قلب مدينة مسقط النابض بالحياة،”.

ومن جهته، قال السيد محمد البوسعيدي الرئيس التنفيذي لـ “عز العالمية”: “نحن ملتزمون بتحقيق التقدم وأعلى مستويات الجودة في مشاريع التطوير العقاري في السلطنة، وبما يتماشى مع استراتيجيات النمو الاقتصادي في سلطنة عُمان، كما أننا فخورون للغاية بأن نكون جزءاً من هذا المشروع الهام الذي سيكون وجهة عالمية المستوى ويلعب دوراً رئيسياً في تعزيز القطاع السياحي في السلطنة”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت