Booking.com

عين دبي ـ فاز ‘العنوان وسط مدينة دبي’، الفندق الفاخر من فئة الخمس نجوم، مؤخراً بجائزتين مرموقتين في قطاع الضيافة وهما أفضل شقق فندقية من جوائز مجلة ‘بزنيس ترافلر Business Traveler ‘ في الشرق الأوسط ، وجائزة أفضل فندق لرجال الأعمال من الدورة الثالثة لجوائز السفر من مجلة ‘بزنيس ديستينيشن ‘ Business Destination.

فندق العنوان وسط مدينة دبي

يطل فندق العنوان وسط مدينة دبي على نافورة دبي

ويعتبر العنوان وسط مدينة دبي أبرز فنادق العلامة التجارية ”العنوان للفنادق والمنتجعات”، ويتميز بموقعه المتفرد في وسط مدينة دبي الذي يعتبر بمثابة القلب الجديد لمدينة دبي. ويتألف الفندق من 63 طابقاً ليكون بذلك ثاني أطول مبنى في وسط مدينة دبي، ويطل على كل من برج خليفة، أطول ناطحة سحاب في العالم؛ ودبي مول، أكبر مراكز التسوق والترفيه في العالم؛ ودبي فاونتن، أطول النوافير الاستعراضية في العالم.

ويضم ‘العنوان وسط مدينة دبي’ 196 غرفة فاخرة إضافة إلى 636 شقة فندقية، ويتيح لضيوفه إمكانية الاستفادة من العديد من مرافق الأعمال والترفيه، إلى جانب الخدمات النوعية المتوفرة على مدار الساعة لتلبي كافة المتطلبات العصرية التي يتطلع إليها نزلاء الفندق.

ويقدم ‘العنوان وسط مدينة دبي’ لضيوفه من رجال الأعمال العديد من الخدمات والتسهيلات، بما في ذلك الاتصال المجاني بالإنترنت من جميع الغرف والمناطق العامة ضمن الفندق. ويمكن للضيوف دخول العديد من المرافق المتنوعة ومنها مركز اللياقة البدنية، وردهة رجال الأعمال، اللتين تستقبلان الضيوف على مدار الساعة. ويوفر الفندق لنزلاء مجموعة مختارة من غرف وأجنحة رجال الأعمال إمكانية الاستفادة من الخدمة المبتكرة التي تسمح لهم بالإقامة لمدة 24 ساعة، دون التقيد بالمواعيد التقليدية لتسجيل الوصول والمغادرة.

الجناح التنفيذي في فندق العنوان وسط مدينة دبي
الجناح التنفيذي في فندق العنوان وسط مدينة دبي

وتضم الشقق الفندقية في ‘العنوان وسط مدينة دبي’ مجموعة متكاملة من التجهيزات المنزلية العصرية، إلى جانب خدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية في الشقق والمناطق المفتوحة ضمن الفندق؛ ومطابخ كاملة التجهيز؛ وأجهزة التلفزيون بشاشات البلازما؛ وخزائن جدارية واسعة. كما يمكن للضيوف الاستفادة من خدمات الاستقبال وتنظيف الغرف وغسيل الملابس وغيرها الكثير.

وبهذه المناسبة قال سيميون أول، مدير عام فندق ”العنوان وسط مدينة دبي”: ”تعكس الجائزتان اللتان فاز بهما الفندق مدى التزامنا بأفضل معايير الجودة في الخدمات والمرافق التي نوفرها للضيوف، ومدى التقدير الذي يحظى به الفندق سواء من قبل العملاء أو خبراء قطاع الضيافة في العالم. وتعمل ’العنوان للفنادق والمنتجعات‘ انطلاقاً من رؤيتها الرامية إلى توفير خدمات متكاملة تلبي احتياجات كل ضيف على حدا، والتركيز تحقيق أعلى مستويات التميز في الأداء والخدمات بما يلاقي تطلعات العملاء على جميع المستويات. وكلنا ثقة بأن هذه الجوائز ستشكل حافزاً هاماً يدفعنا نحو المزيد من النجاح والتفرد والارتقاء بنوعية خدماتنا إلى آفاق غير مسبوقة”.

ويجري تنظيم جوائز السفر من قبل مجلة ‘بزنيس ديستينيشن Business Destination ‘ الرائدة في المملكة المتحدة. واختارت لجنة من الخبراء من قطاع السياحة والسفر فندق ‘العنوان وسط مدينة دبي’ كأفضل فندق لرجال الأعمال في دبي بناءً على عملية تحليل وتقييم دقيقة لأفضل الفنادق في الدول التي تشهد معدلات إقبال كبيرة للسياحة وإدارة الأعمال، واختيار نخبة من أفضل الفنادق في كل منطقة للتنافس على الفوز بهذه الجوائز.

ومن جهة أخرى، يتم منح ”بزنيس ترافلر Business Traveler” للشرق الأوسط عبر تصويت من قبل قراء المجلة المرموقة. وحصلت الشقق الفندقية في ”العنوان وسط مدينة دبي” على أكثر من 13 ألف صوت خلال فترة لا تتجاوز الأربعة أشهر. كما صوت القراء أيضاً للفائزين بجوائز أخرى تشمل شركات الطيران والمطارات والفنادق وشركات تأجير السيارات.

وتساهم ‘العنوان للفنادق والمنتجعات’ في إرساء معايير جديدة على مستوى قطاع الضيافة في دبي، من خلال تقديم عروض وخدمات مبتكرة وعالمية الجودة والتركيز على عوامل رئيسية تتمثل بالموقع الحيوي، والخدمات الاستثنائية والفوائد المتوفرة للضيوف. ويمكن للمهتمين بالاطلاع على المزيد من المعلومات حول مختلف فنادق العلامة التجارية من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لفندق العنوان وسط مدينة دبي أو الاتصال على الرقم 888 423 4 971+.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت