Booking.com

AME ـ يمر فندق ‘واَن أند أونلي ذا بالم’  One & OnlyThe Palm ، دبي بلحظات مهمة في تاريخه مع استمرار تقدمه بوتيرة متسارعة لافتتاحه في الموعد المحدد بتاريخ 10 اكتوبر 2010. و لقد تم اختيار هذا الموقع المهم على هلال نخلة الجميرا منذ أربع سنوات لاستضافة هذا المشروع الحديث، حيث يعتبر المنتجع الشاطئي الوحيد الموجود على النخلة، والذي سيوفر خدمة سريعة ومريحة بتاكسي الماء الخاص لنقل الضيوف بحراً بين شاطئ وآخر، وتوفير وصول سهل إلى مراكز الجذب السياحي والترفيه والتسوق ضمن دبي الجديدة .

شاطئ منتجع 'واَن أند أونلي ذا بالم'
شاطئ منتجع ‘واَن أند أونلي ذا بالم’

و يتميز تصميم الفندق بالجمع بين العمارة الأندلسية والمغاربية مع العمارة المعاصرة، وبيئات العيش الأنيقة، سيمنح هذا المنتجع منخفض الارتفاع والذي يتضمن 90 غرفة فندقية واسعة وأربع فلل على الشاطئ، تميزاً وتفرداً من حيث الأناقة البالغة والخصوصية التي تأتي بالمقام الأول. وسيتضمن المنتجع ثلاثة مطاعم تشمل مطعم فوق الماء ، علاوة على وجود تسهيلات تتيح للنزلاء الوصول مباشرة إلى يخوتهم الخاصة أو الزورق السريع.

[ad#Ghada200x200]

وقد تم منح المنتجع عناية خاصة وكبيرة من أجل جعله وجهة متميزة للاسبا، وبالتعاون الوثيق مع المنظمة الدولية للاسبا سيتم تقديم برامج خاصة بالصحة والعافية وتشمل عناصر مثل تجبير العظام، والوخز بالإبر، والعلاج الطبيعي ومعالجة الأمراض الجلدية في ثمانية أجنحة خاصة بالاسبا. ويقول السيد مايكل باين، المدير العام: “إننا نرصد زيادة في الطلب من النزلاء والضيوف الذين يسعون إلى إدماج نهج الصحة والعافية في أوقات فراغهم. ومع وضعنا هذا الطلب في الاعتبار، سيكون بمقدور الضيوف اختيار برامج تدوم لثلاثة أو خمسة أيام مصممة خصيصاً لتلبي مثل هذه الطلبات”.

غرفة في فندق 'واَن أند أونلي ذا بالم'
غرفة في فندق ‘واَن أند أونلي ذا بالم’

و من خلال موقعه المتميز وشاطئه الخاص الذي يزيد طوله عن 350 متراً، وحدائقه الغناء ومرساه الخاص، يعدُ واَن اند أونلي ذا بالم، بأن يكون الملاذ المريح والمكان الآمن والوحيد الذي يتميز بطبيعة وخصائص الجزيرة.

و يقول أوليفر لويس، مدير عام منتجعات واَن اند أونلي، دبي: “نحن في كيرزنر نفخر بالتزامنا بالخط الزمني المحدد وبقدرتنا للوصول إلى التاريخ المحدد للافتتاح، بدءاًً من أضخم مشاريعنا مثل منتجعات أتلانتس ووصولاً إلى أكثر المشاريع حميمية مثل واَن اند أونلي ذا بالم، دبي بدون استثناء.

و منتجعات واَن اند أونلي صُممت خصيصاً لسوق المنتجعات الفاخرة لتكون علامة للتميز والفخامة. و تقع هذه المنتجعات في أشهر أماكن العالم ويقدم كل منها لنزلاءه أسلوباً مميزاً وشخصية فريدة تتجلى في ثقافته المحلية والحفاوة البالغة والحياة منقطعة النظير. تتضمن هذه المنشآت العقارية منتجع واَن اند أونلي ريتي راه بجزر المالديف، واَن اند أونلي لو سان جيران في موريشيوس، واَن اند أونلي رويال ميراج بدبي، واَن اند أونلي أوشن كلوب بجزر الباهاماس، واَن اند أونلي بالميلا في لوس كابو بالمكسيك. افتتح منتجع واَن اند أونلي كيب تاون الجديد بجنوب أفريقيا في الثالث من أبريل عام 2009. ومن المتوقع أن يفتتح واَن اند أونلي بالم بدبي في العاشر من أكتوبر عام 2010.

[ad#Ghada Links]

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت