Booking.com

أعلنت شركة ديار للتطوير العقاري في دبي، استكمال الأعمال الإنشائية في مشروع فندق ميلينيوم البرشاء من فئة الأربع نجوم وشقق فندقية، متوقعة أن يبدأ الفندق باستقبال زواره بعد الافتتاح الأولي مطلع أغسطس 2019.

وأوضحت “ديار” أن المبنى المكون من سبعة طوابق يضم 408 وحدات تشمل 109 شقق فندقية منها 93 شقة بغرفة نوم واحدة و16 شقة بغرفتي نوم، و299 غرفة فندقية منها 15 جناحاً.

وبفضل موقعه على بعد خطوات من وجهة التسوق والترفيه المميزة “مول الإمارات” سيتيح فندق “ميلينيوم البرشاء”لزواره إمكانية الوصول بسهولة إلى محطات مترو دبي وشارع الشيخ زايد.

وعلق الرئيس التنفيذي لشركة “ديار للتطوير” سعيد القطامي، قائلا: “نفخر في ديار للتطوير بهذه الفرصة التي أتاحت لنا مواصلة دعم رؤية دبي السياحية 2020 باستقطاب المزيد من اﻷسر والمسافرين ضمن قطاع الضيافة من الفئة المتوسطة”.

في ذات السياق، أشار علي حمد لخريم الزعابي، رئيس فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط وأفريقيا: “شهدنا مطلع هذا العام افتتاح فندق ‘ميلينيوم أتريا الخليج التجاري’ الذي يعد أول مشاريعنا المشتركة مع ‘ديار للتطوير’ واليوم نشهد تدشين الفندق الثاني بالتعاون مع شركة ديار”.

يذكر أن المشروع الجديد، يشكل إضافة نوعية لمحفظة منشآت الضيافة التابعة لشركة “ديار للتطوير” ومن شأنه تعزيز استراتيجية التنويع التي تنتهجها الشركة، بحيث سيكون قطاع الضيافة في الشركة أحد الأعمدة التي تقوم عليها رؤية الشركة على المدى البعيد في تحقيق عائدات مستدامة للمساهمين وخلق المزيد من فرص العمل في إمارة دبي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت