Booking.com

أعلن فندق قصر الإمارات اليوم عن اكتمال استعداداته للاحتفال بالعيد الوطني الثاني والأربعين لدولة الإمارات, وقال ان البرنامج الاحتفالي الضخم سوف يؤكد علي مغزي الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية المجيدة.

فندق قصر الإمارات

فندق قصر الإمارات يطلق عروض لليزر غير مسبوقة في أبوظبي

وقال قصر الإمارات إن الاحتفالات سوف تتضمن إطلاق عروض الليزر غير المسبوقة في أبوظبي, وهي مستوحاة من روح الاتحاد لإبهار الجميع.

كما سيتم تحضير أشهى قوالب الحلوي المعبرة عن مناسبة اليوم الوطني وتسجيل الأفلام الوثائقية التعليمية حول قيام الاتحاد, وتجهيز الإعلام حول حدائق القصر مع الأضواء الاستعراضية ليلا.

وقال السيد هولجر شروتى مدير عام فندق قصر الإمارات: “مقارنة بالسنوات الماضية بذلنا جهدا كبيرا لإقامة احتفالات مميزة واستثنائية لليوم الوطني الـ42 لهذا العام لجميع الضيوف والزوار لأن فندق قصر الإمارات يعتبر معلما سياحياً تفخر به مدينة أبوظبي, ونحن حريصون على المساهمة بالاحتفالات التي تغمر قلوب الناس في الإمارات”.

وأوضح شروت أنه سيتم استعراض أضواء الليزر الملونة لتضيء السماء في ليلة الاحتفالات باليوم الوطني لدولة الإمارات كما سيتم إطلاق منافسة مميزة لأجمل إضاءة للسفن التقليدية الراسية على امتداد شاطئ القصر الضخم بمساحة تمتد لحوالي 1.3 كم.

 وقال أنه خلال النهار سيتواجد سبعة خيول وإبل جميلة ترعى عبر المروج الفسيحة لقصر الإمارات, وهي مزينة بألوان علم الإمارات.

من جانبه قال الكسندر شنايدر مدير قصر الإمارات” “تشمل أنشطة اليوم الوطني داخل قصر الإمارات عرض كعكة عملاقة تتكون من 42 قطعة في وسط القصر تحت القبة المركزية مع تصاميم مميزة تحتوي على صور حكام الإمارات السبعة, وفي إحدى زوايا القصر المتصلة بمنطقة القبة المركزية سيتم عرض 42 صنف من أصناف التمور المحلية”.

وأضاف قائلا: “هناك ركن آخر سيعرض فيه فيلم وثائقي عن تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة باللغتين العربية والإنجليزية وهو مقدم من المركز الوطني للوثائق والبحوث, وكذلك شريط فيديو يعرض تحية مقدمة من 56 موظفاً لدى قصر الإمارات تمثلها جنسيات مختلفة”.

وتقوم جميع المطاعم في قصر الإمارات بتحضير أشهى الحلويات المستوحاة من ألوان علم دولة الإمارات العربية المتحدة كما يمكن للضيوف التمتع بأشهى الوجبات الإماراتية المحلية في أول مطعم إماراتي متخصص بتلك المأكولات الراقية في مطعم “مزلاي”, وإضافة إلى ذلك يتمتع سكان دولة الإمارات العربية المتحدة بمجموعة خاصة من المزايا الحصرية للاحتفالات باليوم الوطني ابتداء من 28 نوفمبر إلى 4 ديسمبر.

وجدير بالذكر أن قصر الإمارات هو مَعلَم ملكي خلاب يسحر الأبصار والقلوب بجماله ورُقيّه حيث تتجسد فيه الأساطير الشيقة التي تأخذك إلى أجواء ملكية لتمنحك الشعور بالتفرُّد, وكأنك تعيش في عالم من وحي الخيال.

ويقع فندق قصر الإمارات على ضفاف الخليج العربي, وعلي مسافة 25 دقيقة بالسيارة من مطار أبوظبي الدولي, ومركز أبوظبي الوطني للمعارض, ويبعد كل من مركز مارينا التجاري, وقرية التراث 7 دقائق بالسيارة, وبالقرب من أهمّ الأسواق والمراكز التجارية والمعالم السياحية المحلية الخلابة الجديرة بالمشاهدة, وبهذا يكون قصر الإمارات المكان المثالي لإقامتكم أياً كانت بهدف العمل أم بهدف الاستجمام والاستمتاع بأيام العطلة في أبوظبي.

وتتميز الغرف في الفندق ببياضات أسرّة فاخرة وقطع أثاث أنيقة, وتحتوي على حمامات من الرخام, وتلفزيون إل سي دي ومشغل دي في دي, ويمكن لجميع الضيوف الاستفادة من خدمة الخادم الشخصي على مدار الساعة وخدمة الواي فاي المجانية.

ويحتوي فندق قصر الإمارات على مسبحين كبيرين وسبا يقدم جلسات المساج ومجموعة من علاجات العناية بالجسم كما يحتوي على مركز لياقة بدنية وملعب أطفال منفصل, و14 منفذًا للطعام والشراب.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت