Booking.com

افتتح الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار والأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة أمس المرحلة الأولى من مشاريع تطوير منطقة جبل الكعبة بمكة المكرمة لتقديم خدمات فندقية عالية المستوى لضيوف الرحمن والمتمثلة في فندق “أنجم” بمكة المكرمة الذي يعد أكبر فندق في منطقة الشرق الأوسط بعدد 1743 غرفة وجناح.

افتتاح المرحلة الأولى من مشاريع تطوير منطقة جبل الكعبة بمكة المكرمة

افتتاح المرحلة الأولى من مشاريع تطوير منطقة جبل الكعبة بمكة المكرمة

وفور وصول سموهما قاما بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية وقص الشريط إيذاناً بافتتاح الفندق ثم التقاط الصور التذكارية مع موظفي الفندق من الشباب السعودي المؤهل علمياً وعملياً في مجال الفندقة الذين يشكلون نسبة 40 % من إجمالي موظفي الفندق .

وعقب ذلك تجول سموهما في صالة الاستقبال وما توفره من إطلالة على المسجد الحرام كما اطلعا على نماذج من غرف وأجنحة ومطاعم الفندق وما يقدم للنزلاء من ضيوف الرحمن من خدمات فندقية متكاملة واستمعا إلى شرح مفصل من رئيس مجلس إدارة شركة عبداللطيف جميل للاستثمارات العقارية يوسف عبداللطيف جميل عن مكونات الفندق وخدماته.

فندق أنجم بمكه

إضافة 7000 غرفة فندقية في المرحلتين الثانية والثالثة من مشروع جبل عمر على مدى 7 سنوات

وبين عبداللطيف جميل أن الفندق يحتوي على 1743 غرفة وجناح مختلفة الأحجام وأربعة مطاعم تستوعب ما يصل إلى 3500 ضيف, مثمناً جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين وولي ولي العهد من أجل تطوير المدينتين المقدستين.

وأكد أن حكومة خادم الحرمين الشريفين تواصل ضخ مليارات الريالات في مشاريع تطوير البنية التحتية في المدينتين المقدستين وتوسعة المسجد الحرام والمسجد النبوي بما يدفع عجلة نمو قطاع السياحة والضيافة في المملكة ككل خاصة أن المملكة تستعد لاستقبال ما يربو على 13 مليون مسلم لأداء مناسك الحج والعمرة بحلول العام 2019 م.

وأشاد جميل بجهود الهيئة العامة للسياحة والآثار الملموس في كل موقع من المواقع على أرض المملكة مما أسفر عنها توسيع المواقع السياحية وتطويرها لتصبح جاذبة لمواطني المملكة, وبين أن افتتاح فندق “أنجم” هو المرحلة الأولى من تطوير منطقة جبل الكعبة فيما تسعى الشركة لإضافة 7000 غرفة فندقية في المرحلتين الثانية والثالثة من المشروع على مدى السنوات السبع القادمة بمشيئة الله تعالى.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.