Booking.com

شارك طلاب المدارس في دبي في افتتاح أكثر فندق صديق للبيئة, وذلك ضمن مبادرة تتيح الفرصة أمام الآلاف من الصغار لمعرفة المزيد من المعلومات والتفاصيل عن القضايا البيئية ضمن أحدث المعالم المذهلة لمدينة دبي.

فندق نوفوتيل البرشاء

افتتاح فندق نوفوتيل البرشاء الجديد على شارع الشيخ زايد بدبي

وعمل الخبراء لشهور متواصلة على تنفيذ الحدائق المعلقة الضخمة على الواجهة الخارجية لفندق نوفوتيل البرشاء الجديد والذي يقع في إمارة دبي على شارع الشيخ زايد بالقرب من محطة شرف دي جي للمترو في منطقة البرشاء.

وتتميز هذه الحدائق المعلقة بنظام تغذية وريّ فريدين, وهي صديقة للبيئة باعتبار أنها تشكل بديلاً لاستخدام الإسمنت كما أنها تسلط الضوء على أهمية الطبيعة والحفاظ على البيئة في مدينة تضج بالحياة مثل دبي.

وقد استضاف الفندق المفتوح حالياً لاستقبال الضيوف والزائرين, صباح اليوم طلاباً من مدارس في دبي حيث أجروا جولة تعرفوا من خلالها إلى أهمية الحدائق المعلقة ودورها في الحفاظ على البيئة.

وقال فيليبّي مونتاوبين مدير عام فندق نوفوتيل البرشاء: “نحن نرحب باستضافة كل من يرغب بالتعرف إلى ما نسعى إلى تحقيقه من خلال تنفيذ هذه الحدائق المعلقة سواء كان من الأطفال أو الكبار”.

وتابع فيليبي قوله: “إن الشكل الخارجي للفندق لافت للنظر بشكل كبير الأمر الذي اجتذب الكثير من المارة للتوقف والتقاط الصور على مدار الأشهر القليلة الماضية, ويمكننا الآن أن نوضح للناس سبب تنفيذ الفندق بهذا الشكل”.

وأضاف: “عادة ما يتم التركيز عند افتتاح أي فندق جديد على كونه الأكبر أو الأفضل ولكننا ومن خلال الحدائق المعلقة أردنا تنفيذ فكرة مميزة وحتى الآن كانت الردود التي تلقيناها إيجابية للغاية”.

وسيلبي فندق نوفوتيل احتياجات المسافرين لأغراض الأعمال, وقد عمل المصممون أيضاً على أن تساهم غرف الاجتماعات في تحفيز الأفكار من خلال البيئة المرنة التي تتميز بها إضافة إلى ذلك فإن الفندق يوفر عروضاً فريدة مثل التدليك و”قاعات الألعاب”, والتي تساعد على استعادة النشاط والتركيز خلال فترات الاستراحة التي تفصل بين الاجتماعات.

وتابع فيليبي: “تساهم الحدائق المعلقة في إضفاء أجواء الهدوء والسكينة في الفندق, وهذا هو الهدف الذي رغبنا بتحقيقه أثناء مختلف مراحل تصميم الفندق”.

وقالت ميتزي ديفي إحدى الأمهات اللواتي شاركن في الجولة:” إنه لأمر رائع أن نتمتع برؤية المساحات الخضراء خارج نطاق الحدائق, وأن تصبح جزءاً من المناظر الرائعة التي تتمتع بها دبي, وقد كانت ابنتي مفتونة بمنظر النباتات المتدلية على جانبي المبنى, وبالتأكيد فإنها ستطرح الحوارات المتعلقة بالحفاظ على البيئة في المنزل”.

ويعد فندق نوفوتيل دبي البرشاء خامس فندق ضمن سلسلة فنادق نوفوتيل, والتي افتتحتها مجموعة أكور للفنادق في دولة الإمارات, ويضم الفندق 465 غرفة و5 مطاعم و10 غرف اجتماعات بالإضافة على مجموعة من المرافق الترفيهية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت