Booking.com

موسوعة المسافر ـ على الرغم من اقتران اسم إمارة دبي بالبذخ المادي و الرفاهية ، و احتضانها عدد من أفخم و أغلى فنادق العالم إلا أن التغيرات و الأزمات الاقتصادية التي يشهدها العالم ، بالإضافة إلى بحث عدد كبير من المسافرين عن تكاليف نفقات سفر مناسبة مع خدمة جيدة دفع إلى ازدهار سوق الطيران الاقتصادي و أيضاً انتشار مفهوم ‘الفندقة الاقتصادية’ في دبي و المنطقة العربية عموماً و تشجيع المزيد من الشركات على دخول هذا السوق الواعد.

و ستشهد دبي في أول أغسطس من العام الحالي افتتاح أول الفنادق التي تحمل علامة ‘easyhotel.com’ للفنادق الاقتصادية خارج أوروبا ، والتي تحمل شعار مفهوم الراحة و البساطة و القيمة العالية .

فنادق إيزي هوتيل
فنادق إيزي هوتيل منخفضة التكلفة 

و يقع فندق ‘إيزي هوتيل جبل علي’ في المنطقة الحرة بجبل علي في موقع متميز على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من محطة مترو جبل علي رقم 42 ، و قريب جداً من الشركات و المنطقة الصناعية في جبل علي . و بالإضافة إلى قربه من مناطق الأعمال فيمكن الانتقال منه بيسر سواء بالمترو أو التاكسي أو السيارة إلى قلب دبي و أبرز مناطق الترفيه فبركوب المترو لمحطة واحدة فقط يمكن الوصول إلى مول ابن بطوطة ، كما أنه على بعد  20كيلو متر من الحديقة المائية Wild Wadi ، و 25 كيلومتر فقط من مول الإمارات حيث يمكن الاستمتاع بالتسوق و خيارات واسعة من المطاعم و صالة التزلج على الجليد . و لمن يرغب بالاستمتاع بالشمس المشرقة و الشواطئ الرائعة ففندق إيزي هوتيل جبل على مسافة كيلو متر واحد من الشواطئ العامة لجبل علي ، و 25  كيلو من شواطئ جميرا .

و يقع فندق إيزي هوتيل في ستة طوابق تضم 216 غرفة تتنوع مساحتها بين 15.6 متر مربع و 19.5 متر مربع لغرف ذوي الاحتياجات الخاصة ، و جميعها مكيفة الهواء و مزودة بمكتب يصلح للعمل و إضاءة متنوعة للنوم و القراءة ، و إنترنت لاسلكي ، و حمام خاص.

إحدى غرف فنادق إيزي هوتيل
إحدى غرف فنادق إيزي هوتيل 

و يعمل الفندق وفق قاعدة ” كلما حجزت مبكراً كلما دفعت أقل ” و بالطبع فالأسعار ترتفع إلى حد ما في أوقات و مواسم الازدحام. كما يقدم الفندق الخدمات الإضافية مثل الجراج و خدمة الغرف و الإنترنت و تخزين الأمتعة و تسجيل الخروج المتأخر و الإنترنت و شراء المشروبات و الأطعمة الخفيفة عند الطلب  و مقابل رسوم بسيطة .

[ad#Ghada648x60]

و قال كالم راسل المدير التجاري لفنادق إيزي هوتيل : كما يعلم كثير من الناس أن دبي هي أحد أفخم الوجهات في العالم ، لكن الآن بات من الواضح أنه ليس باستطاعة الجميع تحمل التكاليف الباهظة للفنادق الفاخرة . و نحن نعتقد بوجود احتياج كبير في قطاع الفنادق في دبي للفنادق منخفضة التكلفة و هو ما سيقوم به فندق إيزي هوتيل جبل بتقديم فرصة لمن يرغب في الإقامة في دبي بسعر مناسب .

إيزي هوتيل easyhotel.com هي جزء من مجموعة easyGroup التي تمتلك و تدير مجموعة من الشركات منها طيران easyJet أحد أبرز شركات الطيران منخفض التكلفة في أوروبا . و تمتلك easyhotel.com ستة فنادق في بريطانيا و اثنين في سويسرا ، و فندق في كلٍ من بودابست في المجر، و صوفيا في بلغاريا ، و قبرض و برلين ، بالإضافة إلى افتتاح فندق جبل علي في دبي في الأول من أغسطس المقبل .

** و يمكن الحجز في الفندق من الآن عبر موقعه ، و يقدم فندق إيرزي هوتيل جبل علي بمناسبة الافتتاح أسعار خاصة حيث يبلغ سعر الغرفة المزدوجة 99 درهم إماراتي لليلة .

** عنوان الفندق : المنطقة الحرة في جبل علي ، شارع 724 ،PO Box 17777 ، دبي ، الإمارات .

[ad#Ghada Links]

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.