Booking.com

افتتحت “بولمان”، علامة الفنادق التابعة لمجموعة أكور للفنادق، منتجع وسبا “بولمان مراكش بالميراي”، أول فنادقها في مدينة مراكش المغربية. ويقع في قلب بستان من أشجار الزيتون يمتد على مساحة 17 هكتاراً (170 ألف متر مربع) على شاطئ البحر المتوسط، ويبعد ثلاثين دقيقة عن المطار.

فندق "بولمان مراكش بالميراي"
 “بولمان مراكش بالميراي” أول فنادق بولمان في مدينة مراكش المغربية

يتألف الفندق من 252 غرفة تشمل 76 غرفة فاخرة و 16 جناح، وتطل جميعها على بستان الزيتون ولكل منها شرفة أو تراس، كما يقدم مجموعة واسعة من الخدمات المميزة منها خدمة الترحيب الشخصي وقاعة للإتصال وخدمة إنترنت لاسلكي مجاناً ومساحة للاسترخاء وغيرها.

يقدم “بولمان مراكش بالميراي” مجموعة من المطاعم يوفر كل منها أجواء وأطباق خاصة، منها مطعم L’Oliveraie  ويمتاز بمطبخ مفتوح ويقدم أطباق البحر المتوسط حسب الطلب، و  Le Baramika ويقدم طعاماً صحياً وبسيطاً لتناوله في الفندق أو خارجه، و Le Bar Ambiance عبارة عن قاعة طعام  و “بيانو بار” بتصميم “آرت ديكو”، و L’Oasis بجانب بركة السباحة، و Le Café Maure  وهو مقهى تقليدي.

كما يضم الفندق مرافق خاصة للاجتماعات منها قاعة La Koutoubia بمساحة 535 متر مربع، وتسع قاعات للاجتماعات بمساحات تتراوح بين 40 و 75 متر مربع، كما يوفر الفندق فريق خاص يضم مدير تنظيم الفعالية ومدير حلول تقنية المعلومات لإنجاح الفعاليات المختلفة.

ويحتوي منتجع “بولمان مراكش بالميراي” كذلك على صالة للياقة والنادي الصحي على مساحة 500 متر مربع في وسط بستان الزيتون، وزودت صالة اللياقة بأحدث الأجهزة والمعدات الرياضية، إضافة إلى حمام تقليدي وغرفة للاسترخاء.

كما يضم منتجع وسبا “بولمان مراكش بالميراي” بركة سباحة ساخنة تمتد على مساحة 430 متر مربع، ومجموعة واسعة من الأنشطة تشمل نادي الأطفال مع غرفة لتغذية الأطفال الرضّع ومسرح ومزرعة ومكتبة وبركة سباحة بمساحة 50 متر مربع وحلبة سباق صغيرة والكثير من الأماكن والأنشطة المخصصة للأطفال حتى سن 12 عاماً، ويضم أيضاً ملعبيّ تنس وملعب صغير لممارسة كرة القدم، بالإضافة إلى ركن مخصص للقراءة، كما أن هناك أنشطة أخرى بالقرب من الفندق مثل الجولف ورحلات بالدراجات النارية وركوب عربات تجرها الخيول، وجولات على ظهور الجمال ورحلات لاستكشاف مراكش ومحيطها.

و”بولمان” هو علامة فندقية راقية تتبع فنادق أكور، وتنتشر في عدد من أهم المدن العالمية سيصل عددها مع نهاية العام إلى 70 فندقاً موزعين في مناطق أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وآسيا والباسيفيك وأمريكا اللاتينية. وتعتزم “أكور” بناء شبكة مؤلفة من 150 فندقاً يحمل علامة “بولمان” في مناطق هامة حول العالم.

شارك برأيك