Booking.com

افتتح الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي نائب رئيس مجلس الشارقة للبترول ورئيس مؤسسة الشارقة للإعلام فندق “72 باي نيوز”, وهو أول فندق بوتيك مخصص لخدمة رجال الأعمال والسياح في الإمارة أمس, وقد حضر الافتتاح بعض من الشخصيات الرفيعة في قطاع السفر والسياحة من مختلف أرجاء المنطقة.

هيوز للفنادق

هيوز للفنادق تعمل على استكمال مشروع آخر في الفجيرة نهاية العام الجاري

وأكد محمد علي النومان رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة خلال حفل افتتاح فندق 72 “أن الفندق يعد إضافة مميزة لسلسلة الفنادق والمشاريع السياحية التي تتميز بها إمارة الشارقة, مؤكداً أهمية الدور الكبير الذي يلعبه القطاع الخاص في التنمية السياحية وضرورة ترسيخ أسس التعاون بين القطاعين الحكومي والخاص الأمر الذي يساهم في تطوير جودة المنتج السياحي لإمارة الشارقة, وتعزيز مكانتها وجهة سياحية رائدة ومتميزة في المنطقة .

ونوه النومان بحجم الجهود المبذولة في قطاع الضيافة, والنقلة النوعية والتطور الملحوظ في مستوى الخدمات المقدمة, مؤكداً أن عدداً من المنشآت الفندقة الجديدة سيتم العمل على إنشائها في الإمارة وفق خطط استراتيجية تتوافق مع ما تشهده المنطقة من مشاريع سياحية متميزة سيتم الإعلان عنها في المرحلة المقبلة, حيث تستعد الشارقة خلال السنوات الثلاث المقبلة للوصول إلى (12,000) غرفة فندقية جديدة بزيادة تصل إلى 25% على العام الحالي, والتي تتماشى مع عدد السياح الوافدين إلى الإمارة, فضلاً عما تشهده الشارقة من فعاليات وأحداث متنوعة طوال العام, مما يزيد من نسبة إشغال الغرف الفندقية.

وتشهد الشارقة حالياً نمواً مستمراً وتحولاً سريعاً لتكون مركزًا سياحياً في المنطقة حيث تقدر نسبة الإشغال الفندقي ما يزيد على 80 -90% في الربع الأول من هذا العام, وقد تجاوزت هذه النسبة خلال المناسبات والأحداث والعطل, وهو ما يشير إلى ما تتمتع به الشارقة من إمكانات مهمة تجذب المستثمرين في القطاع السياحي.

وقال دوسر تشينو في أحد شركاء شركة هيوز للفنادق والمنتجعات في دبي: “لطالما كنا نبحث عن فرص استثمارية جديدة, وقد اتخذنا قرارنا بالتوسع في الشارقة لما تتمتع به من إمكانات سياحية واقتصاد مهم, واجهنا بطبيعة الحال بعض التحديات للوصول لهذه النقطة.

حيث كان علينا تحويل مبنى مكاتب قديم إلى فندق بوتيك خمس نجوم وهو منتج ضيافي جديد كلياً لم يكن متوفرًا سابقًا في الشارقة”.

ويتضمن الفندق 72 غرفة ذات تصميم معماري متميز بخدمات طعام فريدة وخدمات فندقية عصرية كما يقدم فندق 72 باي هيوز كافة التسهيلات الحديثة التي تتلاءم وفنادق الخمس نجوم إضافة إلى إطلالته الساحرة على بحيرة خالد وكورنيش البحيرة أما طبيعة البوتيك بالفندق فتسمح بأعلى مستويات الجودة من خدمات خمس نجوم خاصة حيث تم بناء الفندق بشكل خاص لخدمة عدد معين من الضيوف .

كما أن الموقع الاستراتيجي للفندق ورؤيته وأسلوبه العصريين تضيف قيمةً إلى تطوير قطاع الضيافة في إمارة الشارقة حيث تعمل شركة هيوز للفنادق والمنتجعات حالياً على مشروع آخر في الفجيرة من المخطط استكماله نهاية عام 2014 مع تخطيط لإنشاء فندق آخر من نفس النوع في الشارقة في المستقبل القريب.

وتملك شركة هيوز للفنادق والمنتجعات وتدير فندقين في الإمارات, وهما فندق هيوز بوتيك وفندق 72 باي هيوز اللذان يمثلان مفهومًا فندقيًا جديدًا, وستواصل توسعها داخل الدولة وخارجها حيث تتضمن مشاريعها في المستقبل منتج هيوز الفجيرة ومنشأة فندقية أخرى في مدينة منسك في بيلاروسيا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت