Booking.com

جرى افتتاح أول فندق للنباتات من فئة خمسة نجوم حصرياً في لندن وهو الوحيد من نوعه في العالم للحفاظ على صحة تلك الكائنات البيئية، لتوفير الاعتناء بالنباتات المنزلية خلال فترة العطلات الصيفية.

ويعد فندق “باتش بلانت” هو من بنات أفكار موقع “باتش” المتخصص في تسويق النباتات وبيعها، ويوفر خدمة الرعاية من قبل اختصاصيين حريصين على بقاء النباتات بأتم صحة.

كما أن الحجز المجاني ناهيك عن أن مستلزمات العناية بالنباتات متوفرة، ويمكن للمرء تحديد ما إذا كانت هنالك احتياجات خاصة للنباتات بحيث يتم تلبيتها على امتداد فترة غياب مالكيها.

وخلال فترة الإقامة يتلقى السكان المورقون فحصًا من فريق الرعاية يتضمن علاج سبا مخصص في أجواء من الأصوات والموسيقى الباعثة على الاسترخاء.

ولحجز إحدى الغرف يجب التوجه إلى موقع الفندق الالكتروني، حيث يُحدد تاريخ الوصول والمغادرة، بالإضافة إلى عدد النباتات الداخلية أو الخارجية التي سيتم استضافتها، وبمجرد تأكيد الحجز، يتم تلقي دعوة لتسليم شحنة النباتات في الفندق.

الفندق الواقع بمنطقة باترسي مفتوح حالياً ويستقبل الحجوزات حتى تاريخ 5 سبتمبر المقبل، ويضم حوالي 100 غرفة مخصصة حصرياً للنباتات المورقة.

وقال مدير الفندق روز غرويرن: “الفندق بمثابة ملاذ لنباتاتك المحببة، فكثُر منا قد طلب منهم صديق أو أحد أفراد العائلة القيام بمعروف سقي النباتات عند غيابهم عن المنزل لأي سبب كان، وقد يخيب أملهم أحياناً في حال موت بعضها رغم اهتمامك بها، ومن هنا الفندق لا ينقذ نباتاتك وحسب بل علاقاتك الشخصية أيضاً”.

وتابع: “بدءاً من النباتات التي يطيب لها العيش تحت أشعة الشمس وصولاً إلى الأنواع التي تفضل رقعة الظل، يستوعب الفندق جميع الأصناف الخضراء الفاتنة”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.