Booking.com

أعلنت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال خلال فعاليات المؤتمر العربي للاستثمار الفندقي في دبي اليوم عن توقيع اتفاقية امتياز مع شركة دور للضيافة لافتتاح أول فندق هوليداي إن في تبوك هذا العام.

افتتاح أول فندق هوليداي إن في تبوك

ويعد فندق هوليداي إن تبوك الذي سيضم 83 غرفة، أول فندق يتم تطويره وفقاً لاتفاقية التطوير الأساسية التي أبرمت العام الماضي بين مجموعة فنادق إنتركونتيننتال وشركة دور للضيافة، والتي تتضمن خططاً لتطوير عدد من فنادق الهوليداي إن في المملكة خلال السنوات الخمسة المقبلة، الأمر الذي سيعزز من تواجد العلامة في المملكة.

وسيكون الفندق الأول للعلامة في تبوك، وسيقع على شارع الأمير فهد بن سلطان على بعد 3 كيلومترات فقط عن مطار تبوك الدولي، وسيكون في موقع فندق مكارم تبوك حالياً.

وسيتمكن ضيوف الفندق من التمتع بمجموعة من خيارات الأطباق والوجبات في المطاعم المفتوحة على مدار اليوم والمقاهي والبهو.

ويعتبر الفندق مثالياً لكل من مسافري الأعمال والسياح على حدٍ سواء، وسيضم قاعات للحفلات وغرف إجتماعات، إضافة الى مرافق ترفيهية مثل ملعب تنس خارجي ونادي صحي وحوض للسباحة.

وقال باسكال جاوفين، الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة فنادق إنتركونتيننتال لمناطق الهند والشرق الأوسط وإفريقيا: “تحتفل مجموعة فنادق إنتركونتيننتال في العام 2015 بعامها الأربعين في السعودية، ولم نكن لنحقق ذلك لولا الشراكات القوية التي بنيناها على مر السنوات..”.

“نحن سعداء بشراكتنا الجديدة مع شركة دور، سندشن هذه الشراكة بافتتاح فندق هوليداي إن الحادي عشر في المملكة لنوسع بذلك من انتشار العلامة التجارية ولنأسس مكانتنا في سوق الضيافة.”

من جانبه، قال المهندس عبدالله بن محمد العيسى، رئيس مجلس إدارة شركة دور للضيافة: “إن الشراكات هي المحور الأساسي للعمل في مجال الضيافة، وكوننا من أقوى الشركات في السوق السعودية في مجال تطوير المجمعات السكنية، يستطيع شركائنا الاعتماد علينا في تقديم الرؤية والقدرات والمعرفة والمهارات والمصادر في مشاريعنا..

“وقد إرتأينا أن تكون تبوك هي بوابة الاستثمار والشراكة في المنطقة الشمالية من السوق السعودية، ونحن واثقون من أن الفندق سيحقق نجاحاً كبيراً”.

وأضاف قائلا: “سنعمل مع مجموعة فنادق إنتركونتيننتال على تحديد المدن الواعدة في هذا القطاع لكي نفتتح فروعاً أخرى ونقدم تجربة فندق الهوليداي إن الفريدة لضيوفنا”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.