Booking.com

افتتح منتجع “سانت ريجيس جزيرة السعديَّات” أمس الأول “الجناح الملكي” الذي يُعدُّ أكبر الأجنحة الفندقية مساحة على الإطلاق في دولة الإمارات إذ يمتدُّ على مساحة 2100 متر مربَّع, ويتألف من أربع غرف نوم فارهة.

الجناح الملكي في منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديَّات

افتتاح أكبر الأجنحة الفندقية في دولة الإمارات

وقال متحدِّث باسم منتجع “سانت ريجيس جزيرة السعديَّات” إن الجناح الفسيح الممتد في الطابقين العُلويين من الجناح الغربي من المنتجع متاح بسعر 130000 درهم لليلة الواحدة.

وقال ماكس فيغرينك مدير عام “سانت ريجيس جزيرة السعديَّات” أبوظبي: “الجناح الملكي هو تحفة فندقية فريدة, وهو بمثابة منزل فخم ينعمُ قاطنوه بمعايير استجمامية استثنائية لاسيما مع توافر خدمة البَتْلَر الخاص, وغرفة سبا خاصة بما يضمن لقاطنيه خصوصية ورفاهية غير مسبوقتين”.

من جانبه قال علي الحمادي نائب العضو المنتدب في “شركة التطوير والاستثمار السياحي” التي تملك وتطوِّر المنتجع الفريد في أبوظبي: “يتوِّج الجناح الملكي فخامة ورفاهية منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديَّات الذي يمثل اليوم وُجهة استجماميه مميزة بالعاصمة الإماراتية, وإذا كانت جزيرة السعديَّات تجسِّد كلَّ ما هو فريد وأخاذ يمثل الجناح الملكي علامة فارقة على هذا الصعيد”.

وتتناغم تصاميم “الجناح الملكي” في منتجع “سانت ريجيس جزيرة السعديَّات” مع شواطئ الخليج العربي و إطلالته الأخاذة, واستوحت دارُ “إنيجما ديزاين” الإماراتية تصاميمه الداخلية من البحر, ورماله البيضاء, ومحاراته, وأصدافه, وأخشابه الطافية كما ارتكزت إلى الألوان الرملية الدافئة والمقرونة بسديم البحر واللون الأزرق بدرجاته وظلاله المختلفة.

ولعلَّ أول مايخطف الأنظار في “الجناح الملكي” هو المجلس الفخم والفسيح الذي يزهو ببيانو فخم من “شتاينواي” أشهر دُور صناعة البيانو في العالم, ومن هناك ننتقل إلى غرفة الطعام الملكية التي تستوعب 12 شخصاً على مائدة الطعام لتذوُّق ما لذَّ وطاب من الأطباق الشهية.

وتكتمل التجربة الملكية مع وجود خدمة البَتْلر الخاصة التي تشتهر بها فنادق “سانت ريجيس” حول العالم, ويشمل الجناح الملكي في “سانت ريجيس جزيرة السعديَّات” جناح وغرفة نوم فسيحة منفصلة بالطابق العلوي, ومكتبٌ خاص, وسينما مصغَّرة, وغرفة ألعاب مزوَّدة بطاولة بليارد.

وسينعم ضيوف “الجناح الملكي” بإطلالة أخاذة على البحر مباشرة أثناء استرخائهم في التراس الفسيح ذي البار أو أثناء تناولهم الطعام إلى جانب حوض السباحة المكشوف.

وتستحوذ غرفة النوم الرئيسة “الماستر” على الطابق السفلي من الجناح الملكي, وجناح منفصل يتميزون بإطلالة مباشرة على البحر, ومما يضيف إلى فخامة الجناح الحمامات الفسيحة المطلة على البحر أيضاً, والمزوَّدة بغرفة دوش فسيحة وحوض استحمام. وكذلك الخزائن الفسيحة وغرفة تبديل الملابس وغرفة السبا والساونا, وتتضمن كافة حمامات “الجناح الملكي” تجهيزات فخمة خاصة مقرونة بمستحضرات الاستحمام والعناية بالبشرة Remède التي تشتهر بها فنادق “سانت ريجيس جزيرة السعديَّات”.

وجدير بالذكر أن منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديَّات يبعد دقائق معدودة عن مطار أبوظبي الدولي ووسط المدينة, ويقع على شاطئ طبيعي كما يحيط به مضمار شاطئ السعديّات الشهير للجولف, ويقدّم الفندق راحة متوسّطيّة إذ يضمّ غرفاً وأجنحة مزوّدة كلّها بشرفات خاصة, ويمتاز بخدمة المساعد الخاص التي يشتهر بها, و7 مرافق فريدة لتقديم الطعام والشراب من بينها “آند ذي جريل”, وهو المطعم الذي يحمل بصمته المميّزة, وتشمل المرافق الأخرى لاونج إيرلي أرايفل, ولاونج ليت ديبارتشر, وسبا إيريديوم المزوّد بـ 12 غرفة للمعالجات, ونادي ساندكاسل للأطفال, ونادي سانت ريجيس الرياضي.

هذا وقد أعلن منتجع “سانت ريجيس جزيرة السعديات” في أبوظبي مؤخرا عن فوزه بجائزتين مرموقتين ضمن قطاع السياحة والضيافة, وقد تم تكريم المنتجع المميز على جزيرة السعديات, والذي يشتهر بخدماته الاستثنائية خلال المسابقة العربية الخاصة بـ “جوائز الفنادق الدولية 2013” حيث فاز بجائزة “أفضل فندق في أبوظبي” في منافسة قوية مع عدد من الفنادق والمنتجعات في العاصمة أبوظبي للحصول على هذه المكانة, وقد تم أيضاً اختياره ضمن فئة جائزة “أفضل الأفضل” التي تقدمها شبكة وكالة السفر الفاخرة “فيرتيزو”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت