Booking.com

AME شهد فندق “العنوان مرسى دبي” افتتاح الردهة الاجتماعية “شيدز Shades” التي بدأت باستقبال الزوار، وتقع بجوار حوض السباحة المصمم على طراز “إنفينيتي”. وتنفرد ردهة “شيدز” بموقعها الحيوي في “مرسى دبي”، وتوفر الردهة الجديدة تجربة جديدة عبر إطلالاتها الساحرة على المرسى، وأجوائها التي تحفل بالموسيقى، وتشكيلة المأكولات والمشروبات اللذيذة التي تقدمها للضيوف.

تقدم “شيدز” خلال ساعات النهار، خدماتها كمطعم مجاور لحوض السباحة، يمثل موقعاً نموذجياً للاسترخاء. أما في المساء، فتتحول الردهة إلى واحدة من أنشط وأمتع الوجهات الترفيهية التي تضج بالحياة في المدينة على أنغام الموسيقى ، في حين يتمتع الضيوف بأفضل المقبلات.

وقال ستيفان فيارد، المدير التنفيذي المساعد لقسم الأطعمة والمشروبات في “العنوان مرسى دبي”: “تتوفر في ردهة ‘شيدز’ مزايا غير مسبوقة تجعل منها وجهة تجتذب إليها الضيوف للتمتع بالموقع الرائع والإطلالات الساحرة على مرسى دبي، وتناول أشهى المأكولات والمشروبات. ونحن على ثقة من أن ‘شيدز’ ستصبح من أهم وجهات الحياة العصرية في المدينة”. وإلى جانب الفعاليات الترفيهية اليومية، تستضيف ردهة “شيدز” أيام الثلاثاء والخميس من كل أسبوع أمسيات “مارتيني تيرازا” المتميزة التي تقام على أنغام الموسيقى المتميزة التي يقدمها الدي جيه.

ويضم “العنوان مرسى دبي” نخبة من أفخم المطاعم العالمية والردهات الاجتماعية الراقية، ومنها “ريف غوش Rive Gauche” الذي ويجمع بين أجواء المطاعم الفرنسية وروح الحياة العصرية الراقية التي تنفرد بها دبي؛ و”مازينا Mazina”، المطعم المتميز الذي يقدم تشكيلة متنوعة من أفضل المأكولات العالمية؛ وردهة “كامبا Kambaa” الأنيقة في طابق مدخل الفندق؛ وردهة “بليندز Blends” الاجتماعية ذات الأجواء الحيوية والتصميم الأنيق.

ويعتبر “العنوان مرسى دبي” أحدث المشاريع التي تفتتحها “العنوان للفنادق والمنتجعات”، العلامة التجارية المتخصصة بالفنادق والمنتجعات العالمية الفاخرة والتي تمتلكها وتديرها “مجموعة إعمار للضيافة”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت