Booking.com

تفتتح “المجاز بريميير للشقق الفندقية” في الشارقة أمام النزلاء والزوّار الأسبوع المقبل, وتعد من فئة المنشآت الفندقية الفاخرة, وتتألف من 22 طابقاً, و75 شقة فندقية تضم ما بين الغرفة والغرفتين والثلاث غرف ذات تصاميم عصرية وأثاث فاخر وخدمات متميزة.

المجاز بريميير

«سياحة الشارقة» تتفقد «المجاز بريميير» قبيل افتتاحه الأسبوع المقبل

وقد قام وفد من هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة برئاسة محمد علي النومان رئيس الهيئة, وخالد جاسم المدفع مديرها العام بتفقد “المجاز بريميير للشقق الفندقية” للوقوف على آخر التحضيرات قبيل افتتاح المنشأة أمام النزلاء.

وأكد النومان حرص إمارة الشارقة على التعاون مع القطاع الفندقي للوصول إلى افضل المعايير العالمية بالإضافة إلى تشجيع الاستثمار في قطاعي السياحة والضيافة بالإمارة مشيراً إلى أن المجاز بريميير للشقق الفندقية الفاخرة إضافة مميزة للقطاع الفندقي بالإمارة وتساهم بدورها في الارتقاء بمنتج الإمارة السياحي وخدمات الضيافة المقدمة.

وقال إن موقع المجاز بريميير الاستراتيجي والخدمات الراقية التي يقدمها والمرافق ذات المستوى العالمي تساهم في جذب السياح وتوفير إقامة ورفاهية متميزة بما يتماشى مع النمو الملحوظ الذي يشهده القطاع الفندقي بالإمارة والارتقاء به إلى أعلى المستويات لجذب المزيد من السياح حول العالم.

وأضاف إن القطاع الفندقي لإمارة الشارقة يتحضر لافتتاح عدد من كبرى المنشآت الفندقية العالمية الفاخرة والمشاريع السياحية في السنوات المقبلة تماشياً مع أعداد السياح المتزايد في كل عام بالإضافة إلى المشاريع البيئية والترفيهية أبرزها عدد من المشاريع على الساحل الشرقي وفي جزيرة صير بو نعير مؤكداً نسب الإشغال المرتفعة التي تشهدها فنادق والشقق الفندقية بالإمارة على مدار العام.

وأشار النومان إلى أن الهيئة تعمل باستمرار على التنسيق والتعاون مع شركائها في القطاع الفندقي بالإمارة بهدف تقديم أفضل الخدمات الراقية والضيافة العربية الأصيلة والرفاهية العالمية لزوارها من جميع أنحاء العالم مشيراً إلى أن تنظيم الهيئة عدداً من ورش العمل واللقاءات والجولات الترفيهية للعاملين في القطاع الفندقي بالإمارة لمناقشة آخر تطورات القطاع وكبرى التحديات التي يواجهها وإيجاد أفضل الحلول للارتقاء بالقطاع الذي يساهم بشكل مباشر في تعزيز الاقتصاد المحلي للإمارة والدولة بشكل عام.

وتتميز المنشأة السياحية المجاز بريميير ديلوكس للشقق الفندقية بموقعها في الشارقة بالقرب من مركز مدينة الشارقة وAl Noor Mosque ومستشفى كورنيش الشارقة, ومن المعالم السياحية القريبة القصباء ومركز شارجاه ميجا التجاري.

ويوجد في المجاز بريميير ديلوكس للشقق الفندقية حمام سباحة مغطى وغرفة بخار وساونا كما تتوفر إمكانية الاتصال اللاسلكي بالإنترنت مجانًا في المناطق العامة, وهناك مركز لرجال الأعمال في الموقع كما يوجد مطعم في الشقق الفندقية.

ويمكن لفريق العمل أن يقدم خدمات الاستعلامات والإرشاد والمساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر, وتشتمل المرافق الإضافية على صالة لياقة بدنية وخدمة الغسيل والتنظيف الجاف, ومصعد, وانتظار السيارات مجاني للنزلاء.

وتحتوي الغرف على شرفات تطل على المدينة تشتمل على تكييف هواء, ويتوفر اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت عالي السرعة كما تم تجهيز الغرف بأجهزة تلفزيون إل سي دي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت