Booking.com

أعلنت شركة روتانا، عن افتتاح فندقي “بورغو أرجان باي روتانا” و “تانغو أرجان باي روتانا” في إسطنبول، ويمثلان أول ظهور للعلامة التجارية للضيافة الفاخرة “روتانا” في تركيا.

وسيضيف الفندقان الجديدان، الواقعان في موقع ساحر على أطول ممر ساحلي في تركيا، في قلب مالتيب بالجانب الآسيوي من إسطنبول، نحو 319 غرفة إلى إجمالي عدد الغرف الفندقية التي تديرها روتانا في الوقت الحالي، لتصل إلى 13.679 غرفة.

وصممت الشقق الفندقية الجديدة التي تديرها روتانا شركة «داب – يابي»، إحدى المجموعات التجارية الرائدة في تركيا، لتقدم نمط حياة عصري متميز للعائلات والضيوف، الذين يتطلعون للتمتع بإقامة مطولة في إسطنبول.

ويقع الفندقان على مقربة من خط المترو ومطار صبيحة كوكجن الدولي، على شارع بغداد، فضلاً عن المناطق التجارية والترفيهية الرئيسية في إسطنبول.

فندقي بورغو أرجان من روتانا وتانجو أرجان من روتانا

يتكون فندق بورجو أرجان من روتانا من برجين متصلين

وقال عمر قدوري، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا: «نحن فخورون بافتتاح أول فنادقنا في تركيا، والذي يمثل محطة مهمة في مسيرتنا للنمو والتوسع المتواصلين على الصعيدين الإقليمي والعالمي. ونحن نتطلع إلى البناء على هذا النجاح ومواصلة توسيع تواجدنا في تركيا خلال الأشهر والسنوات المقبلة».

وأضاف: «تعد تركيا من الأسواق التي تتطلع إليها أي شركة للتواجد بها. فمع اجتذابها لنحو 37 مليون سائح دولي يمرون عبر الدولة سنوياً، تتمتع تركيا بمكانة سياحية مرموقة من بين الدول الأكثر زيارة وجذباً للسياح في العالم.

وقد صُنفت مدينة إسطنبول كوجهة السفر الأولى عالمياً من قبل موقع «تريب أدفايزر» في عام 2014، وشهدت السنوات الأخيرة بروز هذا المحور السياحي المذهل، كوجهة رائدة للاجتماعات والمؤتمرات، مما فتح أبواب جديدة لصناعة الضيافة بالدولة.

وأضاف قدوري ثائلا: “تحرص روتانا على الاستفادة من فرص الأعمال الفريدة، التي يوفرها قطاع السياحة الحيوي في تركيا، ونحن نتطلع إلى تقديم خبراتنا، وسجلنا حافل بالنجاحات والإنجازات لخدمة احتياجات ضيوفنا”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت