Booking.com

وقعت مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات اليوم اتفاقية تعاون إستراتيجية مع مجموعة الربيّع الإماراتية تتولى بموجبها إدارة مبنى فندقي في منطقة دبي مارينا يضم 115 شقة فندقية, وعددا من المطاعم العالمية.

دبي مارينا

جنة للفنادق توقع اتفاقية شراكة مع مجموعة الربيّع لإدارة مبنى في دبي مارينا

وقد وقع الاتفاقية كل من السيد نعمة عماد درويش الرئيس التنفيذي لجنة للفنادق والمنتجعات, وسعادة خليفة بن ربيع المهيري نائب الرئيس لمجموعة الربيع.

وقال السيد نعمة عماد درويش في تصريح صحفي بهذه المناسبة: “ستتولى مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات إدارة مبني فندقي يضم 115 شقة فندقية, ويقع المبنى في منطقة دبي مارينا, وسيضم المبنى عددا من المطاعم العالمية والمرافق الفندقية الأخرى”.

وأضاف قائلا ” يأتي تواجدنا في إمارة دبي ضمن إستراتيجيتنا المدروسة للتوسع كوننا شركة إماراتية ويهمنا التواجد في مختلف إمارات الدولة, ومن ثم التوسع إقليميا وعالميا”.

وأكد درويش: “أن اتفاقنا مع مجموعة الربيّع  يكتسب أهمية كونها مجموعة استثمارية إماراتية ناجحة ومعروفة وتملك خبرة واسعة في مجال الاستثمار, ونأمل إن تعزز شراكاتنا مع مجموعة الربيع لإدارة عدد اكبر من الفنادق في المستقبل القريب”.

وأفاد درويش انه سيجري افتتاح مبنى “جنة للشقق الفندقية” في الربع الثاني من العام القادم مشيرا إلى إن الشركة تدرس افتتاح فنادق أخرى في دبي وإمارات أخرى.

وثمن درويش التطور السياحي المتواصل الذي تشهده إمارات الدولة موضحا ان “جنة للفنادق والمنتجعات” تطمح لان تكون شريكا في هذا التطور السياحي من خلال تواجدها وانتشارها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكشف درويش عن إطلاق مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات خدمة “كريم” حيث يتولى من خلالها موظف متخصص متابعة  كل نزيل وتلبية كل احتياجاته سواء استئجار سيارة, وتوفير خدمات متنوعة له من اجل توفير الجهد والوقت عليه.

ومن جانبه قال سعادة خليفة بن ربيع المهيري نائب رئيس مجموعة الربيّع: “إننا نعتز بشراكتنا مع مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات, وأننا على ثقة بان هذا التعاون سيتواصل لإدارة فنادق أخرى في المستقبل”.

و أعرب المهيري عن “ثقته بالإدارة المتميزة لمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات موضحا إن القطاع السياحي في دولة الإمارات العربية المتحدة يشهد تطورا ملحوظا بفضل الجهود الحثيثة التي تبذلها الجهات المعنية بالدولة, وذلك لجعل الإمارات الوجهة السياحية الأمثل على المستويين الإقليمي والدولي”.

وجدير بالذكر أن جنة للفنادق والمنتجعات افتتحت في وقت سابق من الشهر الجاري أجنحة القرم الشرقي الفندقية في أبوظبي بشكل مبدئي, والتي تضم 88 وحدة فندقية فاخرة, وتقدم للضيوف والزوار أسلوب حياة فاخراً ضمن محيط متنوع يقدم مجموعة واسعة من الخدمات الفندقية التي تلبي مختلف الاحتياجات.

وتأتي أجنحة القرم الشرقي الفندقية بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم إضافة إلى الجناح الملكي بمساحات تتراوح من 56 متراً مربعاً إلى 217 متراً مربعاً, وتصاميم مستوحاة من المشهد الأخاذ لمحمية القرم الشرقي, ويتميز كل جناح باللمسات الخشبية التي تتكامل مع الديكور المميز والذي يتضمن عناصر طبيعية تتكامل مع المنظر العام لمحمية القرم الشرقي.

وتتيح أجنحة القرم الشرقي الفندقية التي تقع على طول الواجهة البحرية لمحمية القرم الشرقي وسط العاصمة أبوظبي مشاهدة أشجار القرم الخضراء, والتي تنمو بشكل طبيعي على حافة مياه الخليج العربي من جهة, ومشاهدة مناظر بانورامية لمعالم أبوظبي من الجهة الأخرى.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت