Booking.com

تم افتتاح سبا الفيصلية بإدارة “شركة ESPA “العالمية المتخصصة في هذا المجال بحضور عدد من نخبة سيدات المجتمع وشرائح المجتمع المختلفة, وذلك بمبنى أجنحة الفيصلية الفندقية بإدارة فنادق روزوود في الرياض.

سبا الفيصلية للسيدات

سبا الفيصلية أول سبا من نوعه على مستوى المملكة

ويعد سبا الفيصلية أول سبا من نوعه على مستوى المملكة الذي يقدم خدمات تم تصميمها خصيصاً للسيدات فقط ليوفر لهن واحة للاسترخاء والاستمتاع بأرقى الخدمات العالمية في مجال جلسات التدليك والعناية الشخصية.

ويتميز سبا الفيصلية بإدارة ESPA بديكور راقي من كريستال شواروفسكي والستائر المائية مما يضيف إلى المكان رونقاً خاصاً, وهو من ابداعات ” شركة جوام للتصميم” لصاحبة السمو الأميرة العنود بنت خالد بن عبدالله آل سعود حيث تم تزويده بالعديد من عناصر الرفاهية المترفة عبر قطع من الأثاث الفاخر, والزخارف الملهمة وتكشيلات رائعة من النافورة الثلجية والستارة المائية التي تكون معاً لوحة فنية ساحرة.

ويقدم السبا خدمات فنية باستخدام منتجات ESPA لتعكس روح المكان وارتباطه بالثقافة والتراث المحليين لتوفر بذلك محيطاً مثالياً للراحة والاسترخاء.

ويمتد السبا على مساحة تتكون من أربعة طوابق تحتوي على ستة غرف وجناحين خصوصيين وغرف استرخاء وأحواض للتدليك بالماء, واستوديو متخصص للعناية بالأطراف وصالون للشعر ومنطقة خاصة للياقة البدنية, بالإضافة إلى ذلك يضم السبا بركة سباحة طوله 14 متراً, وجاكوزي, وبهو لتناول الشاي وممارسة الأنشطة الاجتماعية التي توفر تجربة سبا استثنائية.

وبهذه المناسبة قال صاحب السمو الأمير بندر بن سعود بن خالد رئيس مجلس إدارة شركة الخزامى للإدارة: “يسعدنا إطلاق سبا الفيصلية النسائي بإدارة ESPA العالمية انطلاقا من الاهتمام بأهمية توفر ورقي مرافق السيدات, والذي سيتيح لضيوفه الذهاب في رحلة إلى واحة خاصة تقدم لهم تجربة فريدة وراحة تامة وصفاء ذهنياً بعيداً عن صخب الحياة, وهنا جاءت خطوتنا نحو الاستفادة من ESPA الذي يقترن اسمه العريق بالخبرة العالمية والأناقة, ولنقدم هذا السبا الذي ندخل به إلى مستوى جديد من الخدمات, ونتطلع إلى الترحيب بالضيوف لنواصل معهم مسيرتنا في تقديم أرقى المعايير ذات المستويات العالمية”.

وتعتبر ESPA شركة رائدة على مستوى العالم في مجال تقديم خدمات السبا المتخصصة التي تلبي متطلبات الثقافة المحلية, وتنتشر فروع الشركة في 55 دولة تتضمن كل من مملكة البحرين وأبوظبي ودبي في دولة الإمارات العربية المتحدة, ويتبع السبا نهجاً شاملاً يقدم علاجات متخصصة باستخدام أحدث التقنيات.

ويعمل السبا بالتعاون مع شركات عالمية رائدة في مجال العناية بالبشرة والتجميل التي تقدم أجود المنتجات والخدمات التقليدية والإقليمية بهدف تعزيز أسلوب الحياة بطريقة شاملة ومتنوعة.

ويستقبل سبا الفيصلية بإدارة ESPA ضيوفه يومياً من الساعة 9 صباحاً إلى الساعة 11 مساءً, ويقدم خدماته لضيوفه من داخل وخارج فندق الفيصلية لحجز المواعيد يرجى الاتصال على الرقم 00966 11 273 3000 أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني: spareception@alfaisaliahspa.com.

شارك برأيك