Booking.com

أعلن فندق روزوود أبوظبي هذا الأسبوع عن افتتاح “سينس” سبا الذي يمثل أحدث الإضافات لعروضه الفريدة, ويقع الفندق الفخم في قلب مربعة الصوة التي تشكل مركزاً حيوياً وأساسياً في أبوظبي حيث سيكون “سينس” وجهة مثالية تتميز بالسكينة, وتوفر الراحة والاسترخاء أثناء فترة تلقي الجلسات المستوحى من الحضارة والعادات المحلية.

سينس سبا في فندق روزوود أبوظبي

“سينس سبا” يحتوي على تسعة غرف للجلسات تقدم خدمات متكاملة

وسيلاحظ الزائر منذ لحظة دخوله إلى نقطة الاستقبال أنه في بيئة محاطة بالصفاء والسكينة توفر تجربة خالدة وفريدة توقظ الأحاسيس في أجواء ملهمة ومحيط منعش للاستغراق في الراحة طوال فترة الزيارة, والتي لا يمكن نسيانها, ترتقي علامة “سينس” للعلاج في أبوظبي, وتدعو النزلاء للذهاب في جولة متميزة من الجلسات وخيارات الاسترخاء وغيرها ضمن مجموعة متنوعة من المنشآت الراقية مثل “سيغنيتشر أوديسيه”, و”أرابيان ديزيرت”, و”تراديشونال حمام”, و”جويل أوف أرابيا”, والتي تحتوي على أجود العناصر الطبيعية في المنطقة مثل الأحجار الكريمة والورود الصحراوية.

وقد تم بناء “سينس سبا” ليوفر مناطق هادئة ومريحة للاسترخاء سواء للرجال أو السيدات, وتقدم قائمة من براعم الورود للسبا “روز بادز جونيور سبا” التي صممت خصيصاً للنزلاء الصغار لنضمن لهم الراحة والصفاء الذهني.

ويقع السبا الجديد في الطابق الثاني لفندق روزوود أبوظبي في منطقة هادئة حيث يقدم “سينس سبا” مجموعة كبيرة من الجلسات والخدمات التي تتضمن مختلف أنواع المساج وخدمات العناية بالبشرة وطلاء الأظافر والعناية بالقدمين, ويستخدم السبا ألوان خفيفة وناعمة مع أحجار المساج الوردية وأحجار الأميثست المشكلة لتضفي شعور مميز ضمن أجواء من الفخامة تلطف الحواس, وترحب بالاسترخاء والاستجمام.

ويحتوي “سينس سبا” على تسعة غرف للجلسات تقدم خدمات متكاملة منها غرفتان مخصصتان لطقوس الحمام التقليدية, وجناح للمتزوجين, ومنطقة لبيع التذكارات العلامات التجارية الحصرية, وصالون للتجميل, ومناطق استرخاء منفصلة للسيدات والرجال تتضمن الاستحمام بالرذاذ البارد, وجاكوزي كبير مصمم ببلاطات داخلية من الفضة والبلاتين وغرفة ساونا تتمتع بإضاءة من الألياف البصرية, وغرفة بخار تتميز بعلاجات الكروماتين.

وتشرف على فريق السبا الخبيرة “هايلي بلويت” فقد عملت في مجال السبا والاستجمام على مدار الثماني سنوات الماضية, وهي تتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال لتوفرها في روزوود أبوظبي.

وتعليقاً على الافتتاح قالت: “نسعى إلى أخذ نزلائنا في رحلة “سينس” من اللحظة التي يعبرون بها الباب فقد تم اختيار كل بند من بنود “سينس سبا” بعناية فائقة ليوفر العناصر والمعايير التي ترضي العملاء, وتبقى ضمن معايير دولة الإمارات العربية المتحدة, ونحن نفخر بما نقدمه من خدمات على أيدي متخصصين في فنون الصحة والجمال تدربوا في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وأسبانيا وأستراليا وجنوب أفريقيا والمغرب”.

ويقع فندق روزوود أبوظبي ذو الخمسة نجوم في برج يحتوي على 189 غرفة وجناحاً في قلب منطقة الأعمال المركزية الجديدة في أبوظبي بين مشروع تطوير مربعة الصوة ومستشفى عيادة كليفلاند أبوظبي, ويحتوي الفندق على تسعة مطاعم عالمية شهيرة بالإضافة إلى منشآت داخلية تتكون من 8 قاعات مجهزة بالكامل ومساحات خاصة بالاجتماعات والمناسبات تتضمن قاعة مناسبات تستوعب 1000 زائر, ومنشآت أخرى ومسبح ونادي رياضي وصالات استقبال.

شارك برأيك