Booking.com

عين دبي ـ شهدت دبي أمس 27 أبريل 2010، ولادة معلم جديد في عالم الضيافة الفاخرة، مع افتتاح فندق أرماني دبي الأول من نوعه في العالم في الحفل الكبير الذي شهده مصمم الأزياء العالمي الشهير جورجيو أرماني و الأستاذ محمد العبار، رئيس مجلس إدارة إعمار العقارية . وينفرد فندق أرماني دبي بموقعه الاستثنائي بداخل برج خليفة، أطول ناطحة سحاب في العالم

برج خليفة في دبي
برج خليفة في دبي

والذي طورته شركة “إعمار”، ومن المتوقع أن يصبح الفندق الجديد واحداً من أكثر الوجهات حصرية وفخامة في المدينة ، ليرسي معايير غير مسبوقة على مستوى قطاع الضيافة في العالم. و يُذكر أنه قد تم تأجيل الافتتاح أسبوعاً واحد، بسبب أزمة الرماد البركاني في أوروبا.

ويقع ‘فندق أرماني دبي’ بين الطابق الأول والطابق الثامن من برج خليفة، بالإضافة إلى الطابقين 38 و39 ، ويضم 160 غرفة وجناحاً، و8 مطاعم عالمية، ومتاجر حصرية، إلى جانب منتجع السبا الصحي. ويوفر الفندق لضيوفه إطلالات رائعة على مدينة دبي، وأجواء حياة عصرية. وتولى جورجيو أرماني شخصياً تصميم كافة مكونات الفندق والخدمات الاستثنائية التي يقدمها، بدءاً من الأثاث ومروراً بقوائم المأكولات في المطاعم ووصولاً إلى المرافق والخدمات المتوفرة داخل الغرف.

أقم مع أرماني

فنادق أرماني
فنادق أرماني

ويمثل الفندق أولى خطوات أرماني في عالم الضيافة، ويعبر عن فلسفته في العمل التي تحمل شعار ‘أقم مع أرماني’ لتكون غرف وأجنحة الفندق بمثابة منزل ثانٍ للمقيمين فيه. ولا تقتصر رؤية أرماني في التصميم على الاهتمام بالنواحي الجمالية، بل تمتد لتشمل نوعية الخدمات التيتقدم للضيوف عبر قسم مخصص لتلبية كافة متطلبات الحياة العصرية الراقية.

ولأن السفر هو ليس مجرد رحلة جسدية بل وتجربة نفسية ثرية، يعيّن فندق أرماني دبي مدير خدمات شخصي يهتم بكل ضيف على حدة منذ لحظة إجراء الحجز وحتى تسجيل الوصول إلى الفندق وخلال فترة الإقامة وحتى المغادرة. وما أن يقوم الضيف بإجراء الحجز، يبدأ مدير الخدمات بالتعرف على حاجاتهم واهتماماتهم بخصوصية تامة، لضمان توفير كل ما يحتاجونه خلال زيارتهم سواء داخل الفندق أو خارجه. وتم إطلاق خدمة المدير الشخصي بما ينسجم مع مبدأ ‘أقم مع أرماني’ الذي يسعى إلى تقديم أفضل الخدمات وأعلى درجات الراحة والرفاهية للضيوف على جميع المستويات.

ويمكن للضيوف خلال إقامتهم في فندق أرماني دبي أن يتواصلوا مع مدير الخدمات الشخصي للحصول على نصائح في شتى المجالات، سواء تحضير لقاءات الأعمال والنقل، أو الاستفادة من معلومات حول أفضل وجهات التسوق والترفيه والمطاعم التي تناسب أذواقهم، أو حتى المساعدة في تنظيم خدمات الرعاية بالأطفال.

وتم اختيار فريق العمل في فندق أرماني دبي بعناية فائقة، ليمثل جميع الخلفيات الثقافية والاجتماعية، ويكون امتداداً لعائلة أرماني. ويتعاون فريق العمل على تقديم أفضل الخدمات التي تتيح للضيوف فرصة الإقامة في أجواء مريحة وكأنهم ما زالوا في منازلهم .

مرافق الفندق

وتبرز في غرف وأجنحة فندق أرماني دبي التصاميم الدقيقة التي تحمل في ثناياها لمسة أرماني الإبداعية الخاصة. وتجمع هذه التصاميم بين البساطة والأناقة، وهو جوهر أسلوب أرماني في العمل، وتتكامل فيه المواد الثمينة مع التشطيبات الأنيقة لتوفر أجواء عالية التميز. ولقد عمل أرماني على هذا المشروع لنحو خمس سنوات، وأشرف بنفسه على كافة التفاصيل، وكانت النتيجة مشروعاً عقارياً استثنائي الفخامة، سواء من حيث أرضيات الإيراموسا الحجرية، أو ألواح خشب الزيبرا، والجدران المغطاة بالأقمشة الفاخرة، والعطور الرائعة التي تفوح في الحمامات ومركز السبا. إن الفندق هو بحق حلم أرماني الكبير الذي تحول اليوم إلى واقع ملموس.

من غرف فندق أرماني دبي
من غرف فندق أرماني دبي

ويضم فندق أرماني دبي 8 مطاعم تقدم أشهى المأكولات من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك الهند واليابان ودول البحر المتوسط، وبالتأكيد أفخر المأكولات الإيطالية الأصيلة. وتم اختيار المطاعم في الفندق لتنسجم مع طبيعة مدينة دبي التي تحتضن طيفاً واسعاً من الثقافات والجنسيات من كافة أصقاع الأرض.

ويحتضن الفندق أيضاً مجموعة من المرافق الترفيهية المتنوعة وفي مقدمتها أول ‘أرماني سبا’ بداخل أي فندق في العالم. ويُعبّر المنتجع الصحي عن فلسفة أرماني في التصميم، عبر توفير مساحات متخصصة لأنواع عديدة من أفضل الخيارات العلاجية إضافة إلى مركز اللياقه البدنية والحمامات الحرارية المتتابعة إلى جانب مناطق مخصصة للاسترخاء والتواصل الاجتماعي.

ويضم فندق أرماني دبي ثلاثة منافذ تجارية حصرية: ‘أرماني جاليريا’ للأزياء والإكسسوارات التي لم تكن من قبل متوفرة إلا من خلال دعوات حصرية، وهو المتجر الوحيد في دبي الذي يوفر مجموعة منتجات أرماني بريفيه الشهيرة؛ ومتجر ‘أرماني دولشي’ للحلويات الفاخرة والذي يقدم تشكيلة فريدة من البسكويت والحلويات وغيرها؛ و’أرماني فيوري’ متجر الأزهار الذي يتيح للزوار اختيار أروع باقات الزهور ومجموعة حصرية من المزهريات التي صممها جورجيو أرماني شخصياً لتنسجم كل منها مع أشكال الأزهار نفسها.

وإلى جانب الفندق، يضم برج خليفة ‘أرماني للشقق الفندقية’ بين الطابقين 9 و16 محتضناً 144 شقة فندقية خاصة وفاخرة هي أيضاً من تصميم جورجيو أرماني شخصياً بأسلوبه الرقيق والمتفرد.

نموذج جديد للضيافة الفاخرة

وبهذه المناسبة قال جورجيو أرماني: “لطالما كنت أحلم بأن يكون لدي فندق متميز تتوفر فيه كافة المقومات التي قد تشجعني شخصياً على الإقامة فيه، ودعوة عائلتي وأصدقائي لتجربه مفاهيم الحياة بأسلوب ’أرماني‘ الذي يتكامل بدفء أنماط الحياة الإيطالية المميزه بحب الضيافة والترحيب بالآخرين. ويسعدني أن نشهد اليوم افتتاح فندق أرماني دبي وأن أدعو جميع أصدقائي للتعرف على عالمي الخاص”.

مدخل فندق أرماني
مدخل فندق أرماني

ومن جانبه قال محمد العبار: ”يتميز ’فندق أرماني دبي‘ بالقيم الجمالية العالية والإمكانات الاستثنائية في مجال تطوير المشاريع العالمية، وسيصبح نموذجاً يُقتدى به في قطاع الضيافة الفاخرة في المستقبل، إضافة إلى دوره الهام في جذب أنظار العالم إلى دبي وتحفتها المعمارية ’برج خليفة‘. وتطلب هذا المشروع الرائد عند تنفيذه اهتماماً كبيراً بأدق التفاصيل، وحرصاً على الالتزام المطلق بتوفير أجواء غير مسبوقة من الفخامة والرقي. ونحن على ثقة من أن جميع ضيوفنا الكرام سيلاحظون بأنفسهم مدى روعة التصاميم الداخلية للفندق والدقة المتبعة في تطوير كل جزء فيه”.

وأضاف العبار: يعتبر ’وسط مدينة دبي‘ أبرز مشاريع إعمار ويُنظر إليه اليوم بصفه أرقى كيلومتر مربع في العالم، لكونه يوفر مجموعة كبيرة من المرافق الترفيهية ومراكز التسوق والمنافذ التجارية. وفي حين يعتبر برج خليفة عماد وسط مدينة دبي، و يأتي فندق أرماني دبي ليثري أجواء التميز والفخامة في أطول مبنى في العالم .

وقال مارك داردين، الرئيس التنفيذي لـ إعمار للفنادق والمنتجعات: “يمثل افتتاح ’فندق أرماني دبي‘ تتويجاً لمرحلة جديدة من الابتكار والتميز في مجالات الضيافة والإبداعات الجمالية والتصميم الفريد، وتزداد الأهمية الاستثنائية للفندق من موقعه ضمن المعلم الدولي الكبير ’برج خليفة‘. وتجلى هدفنا في تحقيق التكامل بين رؤية وتصاميم أرماني، والمميزات الجمالية الخاصة لهذا الصرح التاريخي العملاق، وكانت النتيجة فندقاً مذهلاً يقدم فرصه للتمتع بأسلوب أرماني الرائع الذي يحول أبسط التصاميم إلى إبداعات فائقة الأناقة ويوفر في الوقت ذاته أعلى مستويات الراحة التي يتطلع إليها العملاء عند إقامتهم في الفنادق الفاخرة”.

مشروعات قادمة لأرماني و إعمار

ويمثل فندق أرماني دبي أولى ثمار التعاون بين كل من شركة جورجيو أرماني و إعمار العقارية، وهو الأول من بين مجموعة من الفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية الفاخرة التي يتم التحضير لإنشائها في عدد من أهم المدن في العالم. وسيتم إطلاق ثاني فنادق العلامة التجارية ”أرماني” في ميلان العام المقبل. ويجري التخطيط لإطلاق أول منتجعات أرماني في مراكش؛ وأول مجموعة فيلات أرماني للشقق الفندقية ضمن مشروع ”مراسي” في مصر، إضافة على فنادق ومنتجعات جديدة في نيويورك وطوكيو وشنغهاي ولندن.

—————————————————————————————————

** لزيارة موقع برج خليفة هنا ، و هنا.

** لزيارة موقع فندق أرماني دبي هنا .

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت