Booking.com

البيان – تفتتح شركة جورجيو أرماني العالمية، فندقها الأول من نوعه في المنطقة في برج خليفة يوم 21 من الشهر الجاري. وأوضح بيان صادر عن جورجيو أرماني بالبريد الإلكتروني نقلت عنه وكالة «بلومبيرغ» أن الفندق الفاخر الأول من نوعه الذي يحمل العلامة التجارية للشركة، سيفتتح في برج خليفة في 21 من الشهر الجاري. وكان من المقرر افتتاح الفندق الفاخر الشهر الماضي.

فندق أرماني دبيويحفل “فندق أرماني دبي” بأساليب الحياة العصرية الراقية التي تتميز بها علامة “أرماني” التجارية، ويضم 160 غرفة وجناحاً قام بتصميمها شخصياً المصمم العالمي الشهير جورجيو أرماني، الذي أشرف أيضاً على وضع كافة ديكورات الفندق. وسيمثل افتتاح المشروع في المستقبل القريب الانطلاقة الأولى لـ”أرماني” في قطاع الضيافة.

ويقع “فندق أرماني دبي” بين مدخل “برج دبي” والطابق الثامن، وفي الطابقين 38 و39 وسيكون له مدخل فخم خاص، وسيتضمن العديد من المرافق التي تعتبر الأولى من نوعها دولياً، بما في ذلك “أرماني سبا” التي ستكون أول مراكز العلامة التجارية الموجودة داخل أي فندق في العالم. كما سيحتضن الفندق أول نوادي “أرماني بريفيه” الاجتماعية في منطقة الشرق الأوسط، إضافة إلى متجر “أرماني فلوري” للأزهار، ومتجر “أرماني دولسي” و”أرماني غاليريا”. ويتكامل المشروع مع “مبنى أرماني للشقق الفندقية” الذي سيكون موجوداً ضمن ‘برج دبي’ أيضاً، والذي تم إطلاقه وسط إقبال كبير من قبل المستثمرين العالميين.

وسيحتضن الفندق نخبة من أرقى وأفخم المطاعم والمقاهي العالمية التي تقدم أشهى المأكولات الأصيلة من إيطاليا واليابان ودول البحر الأبيض المتوسط. وفي إطار حرص المطورين على توفير أفضل الخدمات، ستتوفر في ‘فندق أرماني دبي’ خدمة تقديم الوجبات ضمن الغرف على مدار الساعة، إضافة إلى المرافق الترفيهية المتوافرة داخل الوحدات، وخدمة ركن السيارات على مدى 24 ساعة إضافة، إلى إمكانية الدخول إلى مركز الأعمال.

وسيقدم “فندق أرماني دبي” خدمات Armani Events المتخصصة بإدارة المناسبات، مستفيداً من المكانة الدولية الهامة التي تحتلها دبي كوجهة عالمية لعقد المؤتمرات والاجتماعات. وبموجب هذه المبادرة، سيتضمن الفندق ما مساحته 30 ألف قدم مربعة من مرافق المؤتمرات والاحتفالات.

ويعتبر “فندق أرماني دبي” أول الفنادق التي يتم إطلاقها في ظل التعاون الحصري بين “إعمار العقارية” و”جورجيو أرماني”، وهو التحالف الذي يهدف إلى افتتاح مجموعة من أفخم الفنادق والمنتجعات ومباني الشقق الفندقية في أهم المدن والوجهات السياحية في العالم. و من بين مجموعة المشاريع التي سيتم إطلاقها: “مبنى أرماني للشقق الفندقية” ضمن “برج دبي”؛ وفندق “أرماني ميلان” في إيطاليا؛ ومنتجع في مراكش بالمغرب؛ و”أرماني للشقق الفندقية” ضمن مشروع “مراسي” في مصر، الذي سيضم أول مجموعة من الفلل التي يجري إطلاقها تحت مظلة العلامة التجارية.

وتأسست شركة “أرماني للفنادق والمنتجعات” عام 2005 بموجب الاتفاقية الموقعة بين شركة “جورجيو أرماني” و”إعمار العقارية” بهدف تطوير وإنشاء وإدارة مجموعة حصرية من أفخم الفنادق والمنتجعات في أهم المدن والوجهات السياحية في العالم. وتنص الاتفاقية على إنشاء ما لا يقل عن 7 فنادق فخمة و3 منتجعات سياحية خلال السنوات العشر المقبلة.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت