Booking.com

من المقرر افتتاح فندق ” ألوفت العين” الجديد في العام القادم 2016، وسيكون الأول في سلسلة فنادق ألوفت في المدينة، حيث قامت بلدية العين وهيئة أبو ظبي للسياحة والثقافة وشركة ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات بوضع حجر الاساس للفندق.

إطلاق حجر الأساس ألوفت العين

وضع حجر الاساس لفندق الوفت العين في مشروع استاد هزاع بن زايد

وسيتضمن الفندق 172 غرفة وجناح ومرافق عديدة، وردهات عامة بأجواء متميزة مليئة بالحركة والنشاط الاجتماعي، مركز للياقة البدنية “ريتشارج”، إضافة إلى مطعم يفتح طوال اليوم، وقاعات اجتماعات مبتكرة ومجهزة بأحدث الوسائل السمعية-البصرية لتتماشى مع متطلبات سياحة الأعمال والمؤتمرات.

وسيكون “ألوفت العين” واحدا من أهم المرافق السياحية للمشروع العقاري المتعدد لتطوير محيط استاد هزاع بن زايد الجديد، والذي يعد أحد أكثر المنشآت الرياضية تطوراً وتنوعاً في المنطقة.

وأعرب سلطان الظاهري، مدير قطاع السياحة في هيئة ابوظبي للسياحة والثقافة، عن سعادته لرؤية صرح معماري سياحي حديث ينطلق من مدينة العين ضمن خطة تطوير المرافق السياحية والحضارية بالمدينة، مؤكدا أن المشروع سيضفى قيمة كبيرة على قطاع السياحة العائلية وسياحة الأعمال بها.

وعلق قائلا: “تحرص الهيئة على تقديم كل سبل التعاون مع إدارة الفندق لوضع المشروع الجديد ضمن اهتماماتها وبرامجها الترويجية والسياحية المحليه والعالمية.”

وقال جيدو دو ويلد، النائب الأول للرئيس والمدير الإقليمي لشركة “ستاروود للفنادق والمنتجعات” بالشرق الأوسط: “يسعدنا أن نبدأ العمل في فندق “ألوفت العين” ونتطلع إلى التعاون مع مشروع استاد هزاع بن زايد التطويري ، لتسليم أولى فنادقنا في مدينة العين”.

وتسعى علامة “ألوفت” إلى إعادة تعريف فئة الفنادق المتوسطة من خلال تصاميم عصرية مفعمة بالحيوية، إلى جانب توفير أحدث الوسائل الاتصالية والتكنولوجية بها، مع إضفاء طابع شبابي عليها يتماشى مع روح العصر، وكذلك تجربة اجتماعية متميزة للضيوف، كما تسعى ألفوت أن تقدم كل ذلك بأسعار في متناول الجميع.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت