Booking.com

 أعلنت روتانا الشركة الرائدة بإدارة الفنادق في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عن افتتاح فندق أمواج روتانا جميرا بيتش دبي والذي يعتبر أول منشأة فندقية للمجموعة على شاطىء الخليج العربي في دبي خلال مؤتمر صحافي والذي أقيم في الفندق ذاته بهذه المناسبة يوم أمس 29 يونيو.

فندق أمواج روتانا جميرا بيتش دبي
فندق أمواج روتانا جميرا بيتش دبي

و يقع “أمواج روتانا جميرا بيتش دبي” في الوجهة السياحية الأحدث في دبي “جميرا بيتش” على شاطىء الخليج العربي ليعكس جمالية مياهه الفيروزية وصورة مدينة دبي العصرية كما يتمتع بمناظر خلابة ليشكل موقعاً مثالياً لكل من ينشد الراحة، الإستجمام و الأعمال على حد سواء حيث أنه يوفر قاعات للمحاضرات والإجتماعات المخصصة بإستضافة جميع أنواع الإجتماعات على إختلاف أحجامها. و تحتضن مجموعة جميرا بيتش رزيدنس للأعمال والترفيه فندق أمواج روتانا بغرفه الـ 301 والذي يبعد بضع دقائق عن منطقة جبل علي الحرة، و5 كيلومتر بعيداً عن مدينة دبي للإعلام ، 20 كيلومتر عن مركز دبي التجاري العالمي و30 كيلومتر عن مطار دبي الدولي.

و يوفر هذا الفندق المميز 301 غرفة و أجنحة رائعة، بالإضافة إلى جناح رئاسي واحد. كما أن جميع الغرف مجهزةً بتصاميم عصرية مطلة على بحر الخليج العربي ومزودة بشبكة انترنت عالية السرعة بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المرافق والتسهيلات.

كما يقدم “أمواج روتانا جميرا بيتش دبي” مجموعة من خمس مطاعم فاخرة ومنها مطعم وبار “روسو”(ROSSO) الإيطالي والذي يتمتع بتراس مكشوف ،”بنيهانا”(BENIHANA) المطعم الأميركي الياباني و السوشي بار ، “هورايزن” (HORIZON)الذي يقدم طوال اليوم اشهى البوفيهات العالمية، “صن دك” بول بار و”أتريوم” كافيه.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق ثلاث قاعات إجتماعات مجهزة بأحدث التجهيزات العصرية، و صالة كبرى للحفلات مع مدخل خاص، تسهيلات للأعمال، قاعة رياضية مجهزة بأحدث الآلات، مسابح خارجية مضبوطة الحرارة، وغرف جاكوزي، سونا وبخار.

غرفة فندق أمواج روتانا
تتميز غرف الفندق بتصميم عصري و تطل على الخليج العربي

و تعليقاً على الإفتتاح صرَح عمر قدوري الرئيس النفيذي للعمليات – روتانا: ” أنه من دواعي سروري وشرف لي أن أعلن عن إفتتاح فندق أمواج روتانا جميرا بيتش والذي يعتبر إضافة هامة لقطاع السياحة في إمارة دبي والمميز بإطلالته على الخليج العربي ومناظره الخلابة ليضيف معلماً سياحياً آخراً لدبي والتي أضحت واحدة من أهم الوجهات السياحية على خارطة السياحة العالمية. وأضاف قدوري بأن أمواج روتانا سيشكل حتماً المكان الأمثل للباحثين عن إقامة مميزة في دبي لما يتميز به من موقع إستراتيجي بأحد أهم الوجهات السياحية للإمارة وهو جميرا بيتش ريزيدنس كما أنه سيصبح الوجهة المثالية لمسافري الترفيه أو الأعمال على حد سواء.

وتابع قدوري قائلا: ” إذا ما نظرنا إلى حجم القطاع الفندقي اليوم سنجد بأن روتانا تقوم بإدارة أكبر عدد من الفنادق في دبي والامارات الشمالية مقارنة مع أي سلسلة فنادق أخرى حيث أننا ندير حاليا 16 فندقاً بعدد غرف يصل إلى 4045 غرفة فندقية والمتضمنة لـ سنترو برشا دبي وهو الفندق الثاني الذي يتم إفتتاحه في الإمارات تحت العلامة الفندقية الجديدة “فنادق سنترو من روتانا” والذي بدأ بإستقبال نزلائه يوم الأحد 27 يونيو 2010.

و قال تيمور إلغاز المدير العام لأمواج روتانا جميرا بيتش دبي: ” نحن فخورون بإفتتاح أول فندق لمجموعة روتانا في دبي ذات منفذ على البحر ونحن حريصون على تأمين الراحة المطلقة والملائمة لإقامة قيمة ومترفة”.

وختم إلغاز بالتوجه بالشكر الجزيل من فريق العمل و الادارة العامة لشركة روتانا لإدارة الفنادق و مالكي الفندق و كل من ساهم بشكل فعال في جعل إفتتاح أمواج روتانا حدثا” مميزا وناجحا.

** للمزيد من المعلومات و الحجز يُمكن زيارة موقع الفندق من هنا .

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت