Booking.com

منذ افتتاح فندق “الريتز ـ كارلتون”، مونتريال في كندا في عام 1912، ظل واحداً من  أرقى العناوين في المدينة وجوهرة الميدان الذهبي على مقربة من المتاجر الفخمة وصالات العرض الفنية والمتاحف. وبعد عملية تجديد شاملة تكلفت 200 مليون دولار يُعاد افتتاحه مرة أخرى اليوم الإثنين.

فندق "الريتز ـ كارلتون"، مونتريال ـ كندا

فندق "الريتز ـ كارلتون"، مونتريال واحد من أهم وأعرق فنادق المدينة

وخضع الريتز-كارلتون، مونتريال لعملية تحويل كاملة وشاملة بإشراف شركة بروفنشر روي وشركاه للهندسة المعمارية في كيبيك. وتم الحفاظ على واجهة المبنى وأعيد ترميمها، كما تم ترميم البهو الرئيسي وساحة النخيل والقاعة البيضاوية وحديقة الفندق الشهيرة بهدف الحفاظ على تفاصيلها المميزة، وتعكس بعض القطع في التصميم كمدفأة الرخام في بعض الأجنحة، والتي تعود للعام 1912، المزيج المذهل بين القديم والحديث.

ويتكون الفندق حالياً من 98 غرفة و31 جناحاً وجناحاً ملكيا يمتد على مساحة 4700 قدم مربّع (1432.5 متر مربع)، وهو الأكبر في مونتريال. وأعيد تصميم غرف النزلاء لتتضمن أفخر مستلزمات الفخامة و مستلزمات عالية التقنية منها جهاز يذكّر النزلاء بالحرارة المفضلة لديهم عند دخولهم الغرفة وأجهزة تحسس للحركة تضاء عند دخول غرفة مظلمة.

ويتيح يقدّم فندق الريتز-كارلتون، مونتريال إمكانات مختلفة لراحة النزلاء منها 10 الآف قدم مربّع من المساحة المخصصة للاجتماعات ويتيح لمنظمي الفعاليات إمكانية استضافة 300 شخص في أي حدث. وتتاح للرواد فرصة الاستمتاع بوجبة طعام في مطعم “ميزون بولود” من دانيال بولود في قاعة تتّسع لـ 130 شخصا، وفي مطعم الحديقة الذي يتّسع لـ 46 شخصا أو على السطيحة الجديدة المطلة على شارع شيربروك، ويمكن للضيوف تناول شاي العصر في حدائق الفندق المذهلة، وكذلك استخدام صالة الألعاب الرياضية، والسباحة في بركة السباحة الداخلية الجديدة بمياهها المالحة.

فندق "الريتز ـ كارلتون"، مونتريال ـ كندا

أجواء أنيقة ومريحة في فندق "الريتز ـ كارلتون"، مونتريال

وقال أندرو تورياني، الرئيس والمدير العام لفندق الريتز-كارلتون، مونتريال: “الاشخاص الذين يعرفون الريتز-كارلتون، مونتريال من قبل سيلقون الخدمة المعهودة التي عرفوها والأجواء التي اعتادوا عليها ولكن بمستلزمات فاخرة تتميز بها الفنادق الفاخرة العصرية. أما الذين يستشكفون الفندق للمرة الاولى فسيعيشون تجربة فريدة تتميز بالخدمة الفاخرة في أجواء أنيقة ومريحة”.

ويقع “الريتز-كارلتون”، مونتريال في قلب الميدان الذهبي، ويعد الفندق رمز للرقي والأناقة شهد إقامة العديد من أشهر رؤساء الدول والفنانين ورجال الاعمال البارزين. من ضمنهم الملكة الأم البريطانية، ووينستون تشرشل وشارل ديغول وريتشارد نيسكون وجورج بوش الاب وأعضاء فرقة الرولنغ ستونز وسيلين ديون وإليزابيث تايلور وريتشارد بورتون اللذين احتفلا بأول زواج لهما في الفندق.

وتدير شركة فنادق الريتز-كارلتون 79 فندقاً في الأميركيتين وأوروبا وآسيا والشرق الأوسط وافريقيا ومنطقة الكاريبي، ولديها أكثر من 30 مشروعا من فنادق ووحدات سكنية قيد التطوير في جميع أنحاء العالم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت