Booking.com

دشن سمو الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة العاصمة السعودية، فندق الفيرمونت بالبوابة الاقتصادية في الرياض، بحضور عدد من الأمراء وكبار المسؤولين.

وقد أعرب سلامة بن ملهي بن سعيدان، رئيس مجلس إدارة البوابة الاقتصادية، عن شكره لأمير الرياض على اهتمامه ودعمه للمشروعات الاقتصادية والسياحية بالمنطقة امتداداً للرعاية الكريمة للقطاع الخاص في السعودية من القيادة.

وأظهر بن سعيدان أن الفندق يقدم خدماته في نطاق بيئة عمل جاذبة عبر البوابة الاقتصادية وموقع مميز واقع على طريق الأمير محمد بن سلمان وطريق المطار، مشيرا إلى احتضان البوابة العديد من الشركات العالمية ومزاولة أكثر من 8 آلاف موظف أعمالهم يومياً، موضحاً أن قيمة الاستثمار التي بلغت نحو 2 مليار ريال باستكمال منظومة الخدمات في البوابة الاقتصادية.

وقال الأمير فيصل بن بندر، في تصريح صحفي عقب الحفل: “أهنئ منطقة الرياض بوجود مثل هذا الفندق وفي حاجة مثل ذلك وأكثر هناك إقبال على قطاع الفنادق وتعطي مؤشرا كبيرا على مكانة مدينة الرياض على المستوى العالمي”.

وأضاف الأمير فيصل: “ننشد في الرياض تهيئة الفرص لكي تكون هذه المعطيات أذرعا للمدينة ومتوافقة مع رؤية السعودية 2030، وهذا ما يحثنا عليه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده”.

وتابع الأمير فيصل قائلاً: “التجمع للشركات ينم عن خبرة اقتصادية وتواجدها وتقديم الخدمات لها يساعدها على تقديم المزيد في عملها”.

شارك برأيك

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت