Booking.com

أرقام ـ افتتح الأمير بندر بن سعود رئيس مجلس إدارة شركة الخزامى للإدارة نائب المدير العام لمؤسسة الملك فيصل الخيرية، بحضور عدد من الشخصيات، فندق الفيصلية الجنوبي، يوم الثلاثاء 15 مارس 2011. وهوالتوسعة الجديدة بالفندق ذي الخمس نجوم، أحد فنادق روزوود، الذي يعتبر من أرقى مرافق الضيافة وأفخمها في العاصمة السعودية الرياض.

فندق الفيصلية، الرياض
يضم فندق الفيصلية أكبر عدد من الأجنحة الراقية في المملكة

ويضم فندق الفيصلية أكبر عدد من الغرف الفندقية والأجنحة الراقية في المملكة، البالغ عددها 106، فضلاً عن مطعم ‹لا كوتشينا›، ومركز سبا ولياقة صحية خاص بالسيدات، من المقرر الانتهاء من إنشائه في أواخر العام 2011.

وكلفت توسعة فندق الفيصلية، 50 مليون دولار، ووضعت تصاميمها شركة ‹رتاج ديزاين›، وتتسم كل غرف الفندق وأجنحته الراقية الجديدة، البالغ عددها 106، بإحدى أنماط التصاميم الجمالية الفريدة، البالغ عددها 13 تصميماً، فضلاً عن أفخم المفروشات وأحدث أنظمة الاتصالات والترفيه. ويضم الفندق الجديد أجنحة بنتهاوس فارهة تبلغ مساحة الواحد منها 576 متراً مربعاً، في حين يشتمل جناح ‹الواحة› الراقي على وحدة سبا داخلية خاصة بكل جناح.

وقال مساعد السعيد، الرئيس التنفيذي لشركة الخزامى للإدارة: “لطالما كان فندق الفيصلية، على مدى السنوات الإحدى عشرة الماضية، في طليعة مرافق الضيافة الراقية التي لا تضاهى، وافتتاح فندق الفيصلية الجنوبي اليوم سيضمن تعزيز مكانة فندق الفيصلية الحالية لسنوات عديدة مقبلة”.

[ad#Ghada648x60]

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.