Booking.com

افتتحت مطارات أبوظبي اليوم فندق “بريمير إن” بمطار أبوظبي الدولي ليشكل إضافة فندقية جديدة لمطار العاصمة.

فندق بريمير إن بمطار أبوظبي

اليوم افتتاح فندق بريمير إن بمطار أبوظبي أمام صالة الركاب رقم 1 و 3

ويقدم الفندق لنزلائه خدمات فندقية رائدة بمعايير خدمة متميزة، وأسعار مناسبة، ويتيح وصولاً سريعاً للمسافرين عبر مبنى الركاب 1 و3 بما يعزز من جودة وتميّز الخدمات المقدمة في مطار أبوظبي الدولي الذي يعد أحد أسرع المطارات نمواً في المنطقة.

وتم افتتاح الفندق الجديد خلال احتفالية رسمية شهدت قص شريط الافتتاح بحضور سعادة علي ماجد المنصوري رئيس مجلس الإدارة لمطارات أبوظبي، وسعادة المهندس محمد مبارك المزروعي عضو مجلس الإدارة، وإلقاء عدد من الكلمات كان أبرزها لتوني دوغلاس الرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي، وداروش كراوفورد المدير الإداري لفنادق “بريمير إن” في الشرق الأوسط كما تنظيم جولة خاصة للضيوف في مختلف مرافق الفندق.

وذكر محمد عبد الله البلوكي الرئيس التنفيذي التجاري في مطارات أبوظبي أن مطارات أبوظبي تسعى بشكل مستمر لتحقيق أقصى درجات الراحة، وتقديم أفضل الخدمات للمسافرين عبر مطار أبوظبي الدولي.

ومع توقع استقبال المطار لحوالي 20 مليون مسافر سنوياً بحلول عام 2017 فإن الشراكة الجديدة مع العلامة الفندقية “بريمير إن” تأتي في إطار استعدادات الشركة المتواصلة لتقديم أفضل الحلول لمواكبة الزيادة المستمرة في أعداد المسافرين عبر البوابة الجوية الرئيسية للعاصمة..

وتتطلع مطارات أبوظبي للعمل بشكل وثيق مع فندق “بريمير إن” وغيره من الشركاء لضمان تمتع كافة المسافرين ومستخدمي المطار بتجربة سفر متكاملة ومميزة وفق معايير جودة وخدمة عالمية المستوى في مطار أبوظبي الدولي.

وأضاف إن مطارات أبوظبي تعتمد مبدأ الشراكة مع القطاع الخاص كجزء من استرتتيجيتها في تنفيذ كافة مشاريعها التجارية المستقبلية.

يقع فندق “بريمير إن” مباشرة أمام صالة الركاب رقم 1 و 3 ويتصل بالمطار عبر ممر مكيف الهواء، وفي الوقت نفسه يقع فندق بريمير إن في مركز العاصمة أبو ظبي على بعد 15 دقيقة من الطريق الرئيسي في أبو ظبي.

تقدم فنادق “بريمير إن” القريبة من أبو ظبي لضيوفها مزيجاً رائعاً من الغرف الفندقية المريحة، وخدمات الأعمال الملائمة، والمرافق الترفيهية الجذابة، وتتوفر بكل غرف الفنادق خدمة الإنترنت المجاني بينما أحواض السباحة الجذابة، والجاكوزي وصالة الألعاب الرياضية تعني الراحة بأناقة.

الإقامة في فندق المطار في دبي تضمن تجسيداً للراحة المطلقة إلا أن فنادق بريمير إن لا تقع بالقرب من مطار أبو ظبي فحسب لكنها أيضًا قريبة من بعض المناطق التجارية الهامة بالمدينة عندما تحجز للإقامة في فندق مركز العاصمة أبو ظبي فإنك لن تكون فقط بالقرب من مركز العاصمة وقاعات الاحتفالات لكن ستكون أيضًا بالقرب من مدينة زايد الرياضية بالإضافة إلى الجامع الكبير، والحي الدبلوماسي والعديد من الوزارات الحكومية.

كما أنه بالقرب من العديد من مناطق الجذب الترفيهية حيث إنه على مسافة قصيرة جدًا بالسيارة من حلبة سباق الجائزة الكبرى في أبو ظبي، ومجمع فيراري، وملعب الغولف، والحديقة المائية التي ستفتتح قريبًا في جزيرة ياس.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت