Booking.com

أعلن المدير العام لفندق بولمان دبي- أبراج بحيرات جميرا-، فضيل وهبة, عن الافتتاح الرسمي للفندق التابع لمجموعة أكور الفرنسية لإدارة الفنادق.

فندق بولمان

الفندق يضم 354 غرفة يميزها التصميم الأنيق

وأشار إلى أن افتتاح المجموعة الفندقية للفرع الثاني حامل هذه العلامة في دولة الإمارات العربية المتحدة والرابع في منطقة الخليج العربي، يتماشى مع النهضة الاقتصادية والنمو العمراني والتطور الهائل الذى تشهده إمارة دبي، في قطاع الفندقة على وجه الخصوص وباقي القطاعات الاقتصادية بوجه عام .

وقال “وهبة”، إن الفندق باشر أعماله بشكل جزئي مطلع العام الجديد 2015 بتشغيل 155 غرفة من مجموع 354 غرفة، بالإضافة إلى مطعم, ومقهى وتراس المطعم الرئيسي سيزنز ومقهى اللوبي “أهلا” وتراس “لافيو”، مستدركا أن الفندق سيباشر أعماله بفاعلية كاملة في الأول من فبراير المقبل، حيث ستكون جميع الغرف و الأجنحة بكامل جاهزيتها،فيما سيفتتح المطعم الإيطالي ولاونج أمارييو أبوابهما لاستقبال الضيوف .

وأضاف، أن الفندق يضم 354 غرفة يميزها التصميم الأنيق، والشقق الفندقية المفروشة خصيصاَ للضيوف الذين يرغبون بالإقامة لفترات طويلة، ويشمل 162 غرفة سوبيريور، و39 غرفة ديلوكس، و69 غرفة مخصصة لرجال الأعمال، منوها أن عددا من الغرف وجميع مرافق الفندق مجهزة لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة.

ويتيح فندق بولمان أبراج بحيرات جميرا لضيوفه، الاختيار بين الأجنحة الفندقية متعددة الأحجام. اما بالنسبة للإقامات الطويلة, فيوفر بولمان ريزيدنس 58 شقة فندقية بأحجام مختلفة من غرفة إلى ثلاث غرف .

ويقدم الفندق لرجال الأعمال والشركات 11 قاعة مخصصة للاجتماعات، مجهزة بأسلوب عصري وبأحدث التقنيات، كما شتمل على “سبا” و”نادي رياضي” بالإضافة إلى بركة سباحة .

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت