Booking.com

افتتح أمس فندق “ترب من ويندام” من فئة 4 نجوم، وهو ثاني فندق لمجموعة ويندام في أبوظبي بعد فندق رامادا الكورنيش، وتعتبر ” ويندام” أكبر شركة فنادق في العالم بـ 7,600 فندق.

مسلم بن حم اثناء قص  شريط  الافتتاح فندق ترب من ويندام أبوظبي

مسلم بن حم اثناء قص شريط الافتتاح فندق ترب من ويندام في أبوظبي

وافتتح الفندق الشيخ مسلم بن سالم بن حم العامري عضو المجلس الاستشاري لإمارة أبوظبي رئيس مجلس إدارة مجموعة بن حم بحضور عدد من كبار المسؤولين في قطاع الضيافة و السياحة والسفر ورجال الاعمال ومسئولين من مجموعة فنادق ويندام.

ويتكون الفندق الجديد من 149 غرفة وغرفة تنفيذية وجناح ومطعمين وسبا وقاعات للمؤتمرات والمناسبات وكوفي شوب، ما يضيف مفهوما جديدا للسياحة الراقية في العاصمة ابوظبي.

ويضم الفندق الكائن في وسط العاصمة ابوظبي مرافق متنوعة تشمل قاعة اجتماعات فسيحة، منتجعا صحيا وناديا رياضيا وعددا من المقاهي والمطاعم المتخصصة والمتوفرة على مدار الساعة.

وقال روي باروس، نائب الرئيس الأول والمدير التنفيذي لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في مجموعة فنادق ويندام: “إن افتتاح هذا الفندق الجديد  لمجموعة ويندام في قلب العاصمة ابوظبي وعلي مقربة من الكورنيش الرائع يعطي مفهوما جديدا لسياحة الاعمال والسفر في امارة ابوظبي ”

واكد ان قيام المجموعة بافتتاح فندق ” ترب من ويندام ” وهو من فئة 4 نجوم في ابوظبي لمواكبة النمو الكبير في قطاع المؤتمرات والاعمال والسياحة في امارة ابوظبي ودولة الامارات بوجه عام .

من جانبه قال السيد جميل خان رئيس العمليات في مجموعة فنادق ” جروماكس ” لادارة الفنادق بدولة الامارات , ان هذا الفندق الجديد في وسط المنطقة التجارية الحيوية لمدينة ابوظبي يلبي احتياجات الزوار من رجال اعمال ووفود تجارية واقتصادية وزوار عاديين نظرا لما يوفره من خدمات راقية صممت وفقا لاحدث المعايير العالمية .

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.