Booking.com

شهدت دبي افتتاح أحدث وجهة فندقية في قلب “دبي الجديدة” في منطقة البرشاء: فندق “جراند إكسلسيورـ البرشاء” (Grand Excelsior Hotel – Al Barsha)، على مسافة قريبة من “مول الإمارات”، وتتولى إدارته مجموعة “بي آند جي لإدارة الفنادق والمنتجعات”(B&G).

خيارات للغرف والأجنحة

بهو فندق "جراند إكسلسيورـ البرشاء" ، دبي ـ الإمارات
بهو فندق “جراند إكسلسيورـ البرشاء” الجديد في دبي

ويوفر الفندق الجديد، الذي يتمتع بتصميم كلاسيكي مستوحى من السفن السياحية الراقية، 230 غرفة وجناح مجهزة بأحدث التقنيات لتلبية إحتياجات النزلاء من السياح ورجال الأعمال، فضلاً عن خدمات الإتصال السريع بشبكة الإنترنت سلكياً ولاسلكياً وأجهزة التلفزيون التفاعلي، وتضم الغرف والأجنحة الفندقية أيضاً خدمة “الإتصال الدولي المباشر”، وأجهزة التحكم بتكييف الهواء ودرجة الحرارة وثلاجة صغيرة وخزنة وأجهزة لصنع القهوة والشاي. إضافة إلى ذلك تضم غرف الأجنحة حوض استحمام جاكوزي، ويمكن للنزلاء في الطوابق التنفيذية الاستمتاع بالنادي التنفيذي (Executive Club) الذي يقدم وجبة إفطار خاصة، فضلا عن المرطبات طوال اليوم.

ويضم فندق “جراند إكسلسيورـ البرشاء” أربعة أنماط من الغرف الفندقية هي “سوبيريور” (Superior) و”ديلوكس” (Deluxe) و”بريميوم” (Premium) و”إكزيكوتيف” (Executive)، إلى جانب ثلاثة أنماط من الأجنحة الفندقية الفاخرة، وهي “جونيور” (Junior) و”إكزيكوتيف” (Executive) و”جراند” (Grand)، وجناح “إمباسادور” (Ambassador)، وجناح “الإمارة” (Emirate).

[ad#Ghada648x60]

غرفة في فندق "جراند إكسلسيورـ البرشاء" ، دبي ـ الإمارات
يضم فندق “جراند إكسلسيور” أنماط متعددة للغرف والأجنحة

تجهيزات للترفيه والاجتماعات

ويساعد موقع الفندق في سهولة وصول النزلاء إلى أهم مراكز الأعمال ووجهات التسوق والترفيه في دبي، كما يعتبر وجهة مناسبة لاستضافة الاجتماعات والمؤتمرات؛ إذ يضم ثلاث قاعات تنفيذية مجهزة بالكامل بأحدث المعدات ووسائل التكنولوجيا المتقدمة، منها صالة “جراند سفينة” (Grand Safina) التي تسع أكثر من 500 ضيف، وتلائم عقد إجتماعات الشركات أو المناسبات الخاصة وحفلات الزفاف.

ويضم فندق “جراند إكسلسيور” مجموعة من مرافق الترفيه والاستجمام مثل غرف البخار والساونا والتدليك إلى جانب صالة رياضية. ويتيح لضيوفه خيارات متعددة لتناول الطعام، مثل مطعم “ألا غراند” (A La Grande) المفتوح طيلة اليوم، ومقهى “أنكور” (Anchor) الواقع تحت الصالة الزجاجية ويقدم الكعك والقهوة، والمطعم الهندي.

[ad#Ghada Links]

**المصدر: 1 ، 2

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت