Booking.com

افتتحت فنادق دبليو العالمية التابعة لمجموعة فنادق ماريوت الدولية، فندق دبليو دبي النخلة الواقع في نخلة جميرا بدبي.

ويتميز تصميم فندق دبليو دبي النخلة الأخاذ بالثورة التي شهدتها دبي النابضة بالحياة، بحيث يجمع بين المنحنيات الطبيعيَّة للكثبان الرملية والساحل، وأعجوبة الخطوط الهندسيَّة لناطحات السحاب بالمدينة.

ويبدأ بعلامة الفندق الأيقونية “دبليو” المُصممة بشكل يشبه مجرى نهر صحراوي جاف، وبصورة تُذكرنا منطقة مدخل السيارات WHEELS بمجرى نهر كهفي قديم يغطيه سعف النخيل.

أمَّا المنتجع الصحِّي الذي يحمل توقيع علامة دبليو التجارية “AWAY® Spa” فيدلِّل الضيوف، إذ يُقدم عشر غرف علاجيَّة وغرف بخار وحمَّامات تجريبية وحمّامًا تقليديًّا وجناحًا خاصًّا بالأزواج.

ويفتتح مطعم “تورنو سوبيتو” الطاهي العالمي ماسيمو بوتورا، الذي كُرِّم مطعمه “أوستيريا فرانشسكانا” باعتباره “أفضل مطعم في العالم” خارج إيطاليا، وهناك، يتناول الضيوف طعام ماسيمو المفضَّل داخل قوارب الإنقاذ وقوارب التجديف، التي حوِّلت إلى أماكن لتناول الطعام، كما بوسعهم اختيار النكهات من عربة الـ”جيلاتو” الجوَّالة.

ويقدم المتزلِّج على الجليد المحترف آكيرا باك، الذي أصبح طاهيًا من الطراز الرفيع، بدوره أطباقه الشهيرة للمرَّة الأولى في الشرق الأوسط في مطعمه “آكيرا باك”، الذي يمزج بين المطبخ الياباني المعاصر والروح الكوريَّة، في مدخل المطعم دوَّامة تهدف إلى نقل الزائرين إلى عالم “آكيرا باك”.

والتصميم الداخلي مستوحى من “وابي سابي”، ويُقصد به الفن الياباني في إيجاد الجمال في العيوب، وتقبّل مسيرة التطور الطبيعية في النموِّ والحياة والموت. وزيِّنت جدران مطعم “آكيرا باك” بقطع الخزف الصيني المكسورة، التي رتِّبت على إسمنت مزخرف على شكل عقد.

أمَّا مطعم LIV فيقدِّم خيارات أكثر تنوعًا وخفَّة وصحَّة لوجبات الفطور والغداء والعشاء، مع تصميمه باستخدام مواد معادة الاستخدام. المطعم مزيَّن بأعمال فنيَّة مستوحاة من الأنماط التي يتركها سلطعون الرمال على الشواطئ، وهذا الحيوان هو رمز فندق دبليو دبي – النخلة.

واستمتع بوجبات الفطور في مطعم “ليف”، وتمتّع بكوب شاي بعد الظهر في صالة “دبليو”، ثمَّ اتجه إلى عشاء لا مثيل له لشخصين في مطعم “آكيرا باك”، ليلتان هو الحد الأدنى للإقامة، بسعر 1750 درهمًا إماراتيًّا (أي ما يقارب 447 دولارًا أمريكيًّا) لليلة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت