Booking.com

أعلنت علامة دبليو الفندقية التابعة لمجموعة ماريوت الدولية، عن افتتاح فندق دبليو مسقط الذي يعتبر أحدث الوجهات الشاطئية ضمن محفظة “دبليو إسكيب”، وثاني المنشآت التي تفتتحها العلامة في منطقة الشرق الأوسط خلال العام الحالي.

ويتميز دبليو مسقط بموقع رائع مقابل سلسلة جبال الحجر الشامخة، كما يطلّ على الواجهة البحرية النابضة بالحياة للعاصمة مسقط، وذلك عند تقاطع منطقة شاطئ القرم الحيوية.

ومن موقعه المثالي هذا، يسهم الفندق بإضافة فلسفة علامة دبليو الاستثنائية التي تجمع الفخامة بالمرح إلى محفظة الوجهات الشاطئية في السلطنة.

ويحتضن فندق دبليو مسقط 279 غرفة وجناحاً، تُقدم جميعها إطلالات على مياه الخليج العربي، وتتفرد بتصاميم مستوحاة من عوالم المحيطات والسلاسل الجبلية والكهوف والصحارى مع لمسات إبداعية مستوحاة من السحر العماني الأصيل، بينما يتميز جناح “إكستريم واو” الرئاسي بتصاميم فسيحة توفر تجارب إقامة أكثر رقياً.

ويتضمن الفندق حوض سباحة ضخماً مقابل الشاطئ بمساحة 1,800 متر مربع، وهو يشكل جزءاً من تجربة “ويت” المتفردة والخاصة بعلامة فنادق دبليو، كما تُقدم “فيول ويك إند” للزوار أفضل البرامج الرياضية المليئة بالنشاط والمُعتمدة من قبل المشاهير.

كذلك، يضم مركز “أواي® سبا” 10 غرف علاجية، وغرفة بخار وحمام تقليدي، بالإضافة إلى غرفة علاج خاصة بالأزواج، ويُقدم قائمة متميزة من العلاجات، بالإضافة إلى صالون تجميل “بيوتي بار” والعديد من خيارات العلاجات السريعة.

وعلاوةً على ذلك، يمكن للزوار ممارسة التمارين الرياضية ضمن نادي “فيت” المتفرد بإطلالات ساحرة على مياه البحر، بالإضافة لتجهيزه بأحدث المعدات الرياضية.

ويحتضن فندق دبليو مسقط مطعم “هارفست” والذي يقدم تشكيلة من الأطباق النباتية الخفيفة والطازجة، بالإضافة إلى مجموعة من الخيارات الصحية لوجبات الفطور والغداء والعشاء، أما مطعم “تشار” فيقدم تعريفاً جديداً كلياً لمطاعم الشواء التقليدية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.