Booking.com

أعلنت هيلتون العالمية عن افتتاحها لفندق دبل تري باي هيلتون في الدوحة، والذي يضمّ الفندق 187 غرفة وجناحًا، تتمتع جميعها بإطلالة بانورامية على مدينة الدوحة من خلال الواجهات الزجاجية التي ترتفع من الأرض إلى السقف، بالإضافة إلى مرافق متعددة لاستقبال الاجتماعات والفعاليات تتضمن أربع قاعات للاجتماعات وقاعة احتفالات.

وقال السيد جون جرينليف، الرئيس العالمي لسلسلة فنادق دبل تري باي هيلتون، إن الدوحة أصبحت واحدة من أهم العواصم التجارية في العالم كله، وهي تمثل خطوة هامة على طريق توسعاتنا في منطقة الشرق الأوسط، ونحن سعداء بتقديم دبل تري باي هيلتون في قطر”.

كما يضمّ الفندق مجموعة مطاعم مميزة، ومركزًا لخدمات رجال الأعمال ومركز اللياقة البدنية، والساونا، وغرفة البخار وحمام سباحة مكشوفًا على سطح الفندق.

و يتميز هذا الفندق المعاصر بتواجده بالقرب من أهم المؤسسات التجارية والحكومية، حيث يقع بشارع الميناء القريب من المنطقة المصرفية، وكورنيش الدوحة ومتحف الفن الإسلامي بالإضافة إلى الميناء.

علمًا أن مدينة الدوحة تشهد توسعًا ملحوظًا في شبكة ومرافق النقل بما في ذلك مطار حمد الدولي وشبكة قطارات الريل.

و من جانبه، نوّه السيد رودي جاجربيشر رئيس شركة هيلتون العالمية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا بأهمية الدوحة كمركز ثقافي وتجاري في منطقة الخليج. وأعرب عن تفاؤله بالخطط التوسعية في قطر وبما يمكن أن نحققه من معدلات نمو ومشروعات قوية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت