Booking.com

افتتحت هيلتون العالمية أول أمس الخميس، فندق “دوبل تري” من هيلتون رأس الخيمة رسمياً، وهو أول فنادق علامة “دوبل تري” في الإمارات. ويقع الفندق الجديد .، الذي تُقدر تكلفته بـ 126 مليون درهم تقريباً، في قلب منطقة النخيل التي تشكل مركز الأعمال في إمارة رأس الخيمة، وهو على بعد دقائق قليلة من الساحل.

ويبعد الفندق 45 دقيقة عن مطار دبي الدولي، و20 دقيقة عن مطار رأس الخيمة، ويقع على مقربة من أبرز مراكز التسوق برأس الخيمة، وبمحاذاة مركز المعارض فيها، وعلى بعد دقائق من أبرز مراكز الأعمال والوجهات الترفيهية.

غرفة فندق "دوبل تري" من هيلتون في رأس الخيمة
يضم فندق “دوبل تري” رأس الخيمة 98 غرفة متنوعة

ويشتمل فندق دوبل تري من هيلتون رأس الخيمة على 98 غرفة و28 شقة فندقية، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق المتنوعة، ذات المستوى المتميز تشمل مسبحاً على السطح، يطل على مشاهد متميزة في المدينة، وغرفة بخار، ونادياً رياضياً مجهزاً بأحدث معدات التدريب، ومنتجعاً صحياً (سبا)، يضم غرفاً للتدليك ولعلاجات البشرة والتجميل . كما يمكن للنزلاء استخدام الشاطئ الخاص بمنتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة، بواسطة حافلة مجانية.

وحضر افتتاح فندق دوبل تري رأس الخيمة عدد من المسؤولين في شركة هيلتون وممثلي الصحف المحلية، وأشار روب باليتشي، الرئيس العالمي، علامة دوبل تري من هيلتون، إلى “ما تحققة دوبل تري من هيلتون من تقدم في المنطقة، إثر افتتاح ثاني فنادق دوبل ترى من هيلتون في المنطقة خلال فترة زمنية قياسية تقل عن أسبوع واحد، بعد افتتاح فندق آخر في الأردن“.

وقال رودي ياغرزباخر، رئيس هيلتون العالمية، الشرق الأوسط وإفريقيا: “إن افتتاح دوبل تري من هيلتون رأس الخيمة يعكس استمرار استراتيجية هيلتون العالمية للتوسع في الإمارات، وهو فندقنا العاشر في الدولة”.

وتشغل مجموعة هيلتون العالمية حالياً 47 فندقاً ومركزاً واحداً للمؤتمرات في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، ويقدر مجموع الغرف فيها بأكثر من 14700 غرفة في 15 بلداً . وتملك هيلتون في الدولة فنادق في كل من دبي، أبوظبي، العين، الفجيرة ورأس الخيمة، إضافة لمشاريع قيد التطوير، وهي والدورف أستوريا رأس الخيمة، ومنتجع هيلتون ميناء العرب في رأس الخيمة أيضاً، وريزيدنس هيلتون دبي جميرا، وكونراد دبي، وهيلتون بالم جميرة وهيلتون الشارقة .

ووقعت شركة هيلتون العالمية اتفاقيات لتطوير30 مشروعاً فندقياً جديداً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، في كل من الإمارات وقطر والكويت والسعودية ومصر والأردن وغينيا الاستوائية وأوغندا وناميبيا ونيجيريا والرأس الأخضر.

**المصدر: أرقام

[ad#Ghada Links]

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.