Booking.com

تعتزم مجموعة أبجر العالمية للفنادق افتتاح فندق “رمادا جميرا”، من فئة الأربع نجوم، في دبي خلال شهر يوليو المقبل؛ حيث تجري الآن الخطوات الأخيرة في تجهيز الفندق. وسوف يلبي الفندق الجديد احتياجات رجال الأعمال، والنزلاء بهدف الاستجمام والعطلة.

فندق رمادا جميرا ـ دبي
مخطط لفندق رمادا جميرا في دبي

ويقع “فندق رمادا جميرا” في قلب طريق الميناء – دبي، ويمتاز بقربه من المداخل الرئيسية للمدينة مثل شارع الشيخ زايد وشاطئ الجميرا وميناء راشد (الحوض الجاف ومدينة دبي الملاحية). ويبعد الفندق خمس دقائق عبر وسيلة نقل عن مركز دبي التجاري العالمي ومركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، الذي يُعد ملتقى الأعمال الرئيسي في دبي، بالإضافة إلى إحاطة الفندق بالعديد من وجهات ومراكز التسوق والشركات الكبرى، إذ لا تفصله عنها سوى بضع دقائق. كما أنه يبعد 20 دقيقة بوسيلة نقل عن مطار دبي الدولي؛ ما يجعله وجهة مثالية لرجال الأعمال كثيري الترحال.

يضم “فندق رمادا جميرا” 252 غرفة تتمتع بتصميم معاصر على الطراز الحديث، وكلها مزودة بخدمة إنترنت سلكية ولاسلكية عالية السرعة، وسيوفر فندق رمادا جميرا خمسة وجهات فندقية مختصة بالمأكولات والمشروبات، تتضمن قاعة استقبال، ومطعم كامل الاستعداد لتقديم خدماته على مدار اليوم، ومطعم مأكولات آسيوية معاصرة. كما سيوفر “فندق رمادا جميرا”  الجديد لضيوفه بركة سباحة خارجية في الطابق الأخير، ونادي لياقة صحي يضم مرافق للعناية والسبا، وغرفة لياقة كاملة التجهيز، هذا إضافة إلى مواقف للسيارات في المرآب وخدمات استقبال وحافلات متوفرة لتقل نزلاء الفندق إلى شاطئ جميرا ومراكز التسوق.

ويستوعب “فندق رمادا جميرا” احتياجات رجال الأعمال بتمكينهم من عقد واستضافة اجتماعاتهم وأعمالهم، سواء كان الهدف هو عقد الاجتماعات، أو غرف لاجتماعات أعضاء مجلس إدارة الشركات، بالإضاة إلى مركز أعمال كبير، يلائم احتياجات عالم الأعمال.

في معرض تعليقه، صرح آلان ريجازي، المدير العام لفندق رمادا جميرا – دبي، بالقول، “يسرني وبكل فخر التعبير عن مدى سعادة مجموعة أبجر العالمية للفنادق ومجموعة ويندهام هوتيل العالمية، بإطلاقهم لفندق رمادا جميرا. ويمثل إضافة جديدة تغني حضورنا في دبي، وتشكل تتمة مثالية تضاف إلى سجلّ إنجازاتنا، ونحن ملتزمون بتقديم خدمات متميزة تفوق مستوى الأربع نجوم”.

وتعود ملكية “فندق رمادا جميرا” لمجموعة محمد وعبيد الملا (ذات مسئولية محدودة)، وستتم إدارته عن طريق إحدى الشركات التابعة للمجموعة وهي شركة أبجر العالمية للفنادق (ذات مسئولية محدودة)، بموجب عقد احتكاري مرخص مبرم مع شركة رمادا العالمية التابعة لمجموعة ويندهام هوتيل.

**المصدر:AME

[ad#Ghada Links]

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت