Booking.com

افتتحت مجموعة سيتي سيزنز المملوكة لمجموعة بن حم فندق “رويال روز ابوظبي”، الذي يحتوي على 355 غرفة وجناحا فندقيا ملكيا فاخرا بتكلفة وصلت إلى 700 مليون درهم.

رويال روز أبوظبي

وقام الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان رئيس دائرة النقل رئيس هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة بتدشين الفندق ثم اطلع على الأجنحة الموجودة به والمرافق والخدماتية والترفيهية التي يتميز بها الفندق.

وقال جياني مالربا مدير عام رويال روز ابوظبي إن الفندق الفاخر يتميز بأجواء الضيافة العربية الأصيلة وبروح وعظمة التصاميم الداخلية والهندسة المعمارية الفرنسية الرائعة المستوحاة من القرن الـ 17 .

يقدم رويال روز 355 غرفة وجناحا غاية في الفخامة منها 112 أجنحة بوتيك و20 جناحا فاخرا وجناح ملكي واحد مع غرفة اجتماعات مصممة لتكون تحفة فنية تبهج الحضور وتؤمن أهم وسائل خدمات كبار رجال الأعمال بالإضافة لصالتي مناسبات تتسع لأكثر من 300 ضيف وغيرها من المرافق المميزة.

ويقع الفندق في قلب مدينة أبوظبي على مقربة من المنطقة التجارية الرئيسية والمؤسسات الحكومية ومراكز التسوق .. ويوفر فندق رويال روز أبوظبي منافذ الطعام وناديا صحيا وحوض سباحة وسبا بخدمات كاملة إضافة إلى خدمة كبار الشخصيات وخدمة التوصيل “ليموزين”.

وقال أحمد مسلم بن حم نائب رئيس مجموعة سيتي سيزنز للفنادق ان فندق رويال روز هو الأول من فئة الـ 5 نجوم الذي يتم تشغيله من قبل المجموعة التي تعمل في مجال الفندقة منذ أكثر من 25 عاما ولديها خبرات كثيرة مثل فندق عمر الخيام وفندق البارك ريزدينس وفندق الحمراء بلازا بأبوظبي.

وأوضح ان المجموعة ستفتتح ثالث فنادقها في العاصمة أبوظبي وهو فندق البارك سيتي سيزنز من فئة الـ 4 نجوم خلال الربع الثاني من العام الحالي بطاقة 154 غرفة فندقية وجناحا ..منوها بأن هناك فندقا جديدا في إمارة دبي سيتم افتتاحه خلال شهر يونيو القادم وهو فندق سيتي سيزنز بر دبي بجوار فندق برجمان بطاقة 200 غرفة وجناح.

شارك برأيك