Booking.com

أعلنت مجموعة فنادق رويال كونتيننتال عن افتتاح أول فنادقها في دبي بمنطقة ديرة بتكلفة 120 مليون درهم، وتخطط المجموعة لإقامة المزيد من الفنادق في دبي وذلك بافتتاح فندقاً جديداً على قناة دبي المائية بداية العام المقبل بتكلفة 200 مليون درهم.

يضم الفندق ذو الأربعة نجوم 168 غرفة وجناحاً بما في ذلك غرف الديلوكس الفاخرة والغرف المميزة بمساحات إضافية، بالإضافة إلى خيارات الترف والرفاهية في الجناح الرئاسي.

يمتاز فندق رويال كونتيننتال بموقع استراتيجي على بعد دقائق من مطار دبي الدولي، كما يمتلك الفندق عدد من المرافق الترفيهية العصرية وخيارات تناول الطعام المتعددة التي تتوزع على طوابق الفندق الـ11.

يتمسك فندق رويال كونتيننتال بقيم الثقافة العربية التي تنعكس في مختلف مرافقه، كما يوفر أجنحة خاصة للعائلات مع إمكانية الربط بين غرف العائلات لتوفير مساحات أكبر.

تتميز غرف الفندق باحتوائها على خدمة رويال كونتيننتال ديجيتال كونكت العصرية والتي من خلالها يستطيع الضيوف التحكم في الغرفة بواسطة شاشة تفاعلية بلمسة واحدة فقط.

وأشار سلطان المنهالي الرئيس التنفيذي لفندق رويال كونتيننتال إلى أن جميع فنادق رويال كونتيننتال تصنف كفنادق إسلامية لذلك فهي المكان الأمثل لإقامة العائلات العربية والخليجية.

كما أنها تناسب السياح الراغبين في التسوق نظراً لموقعها بالقرب من أكبر المراكز التجارية في الدولة، ومن هنا جاء فندق رويال كونتيننتال المتوافق مع أحكام الشريعة والمصمم بحيث يراعي أهمية توفير بيئة ترفيهية مناسبة للعائلات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت