Booking.com

تستعد “فنادق ريكسوس” لافتتاح فندق “ريكسوس باب البحر” بجزيرة المرجان الهادئة في إمارة رأس الخيمة الشهر المقبل, ويعتبر هذا الفندق ثاني فنادق المجموعة في المنطقة بعد افتتاحها فندق “ريكسوس النخلة دبي” في مارس 2012.

فندق ريكسوس النخلة دبي

فندق “ريكسوس باب البحر” يضم 655 غرفة تتنوع في فئاتها

ومن المقرر افتتاح فندق “ريكسوس باب البحر” في 15 فبراير 2014 ليعكس التزام هذه المجموعة سريعة النمو بتحقيق التوسع في الإمارات والمنطقة عموماً.

وقال تامينجة رئيس مجلس إدارة “فنادق ريكسوس”: “يسرنا الترحيب بجميع زوارنا من داخل المنطقة وخارجها في فندق “ريكسوس باب البحر” للاستمتاع بتجربة مميزة في عالم الضيافة, وندعوهم لاستكشاف مفهوم الخدمات الشاملة والحصرية فائقة التميز التي لطالما اشتهرت بها “ريكسوس” مستفيدة من خبرتها الطويلة في توفير تجارب مماثلة ضمن جميع منتجعاتها الرائدة بتركيا, ويوفر هذا الفندق وجهة تستقطب الزوار من مختلف أنحاء العالم للاستمتاع بخدماتها الفاخرة باعتباره أول فندق متكامل بهذا الحجم في الإمارات”.

وأضاف تامينجة: “نسعى لتسليط الضوء على إمارة رأس الخيمة عبر شبكتنا العالمية الواسعة لتغدو وجهة رائدة في دولة الإمارات خصوصاً وأنها تتمتع بمزايا عديدة مثل الموقع الفريد, وسهولة الوصول إليها, والجمال الطبيعي الساحر, والموارد المائية الغنية”.

ويوفر فندق “ريكسوس باب البحر” ملاذاً هادئاً عبر ثلاث مبانٍ هرمية الشكل يتكئ كل منها على الآخر لتؤلف مجمعاً ضخماً تتوسطه ساحة مركزية رئيسية ومسبح كبير, وينتصب بجواره منتجع متصل بعدد من القنوات المائية, ويمكن للنزلاء الاستمتاع بإطلالات على مياه الخليج العربي من معظم غرف وأجنحة الفندق البالغ عددها 655 غرفة تتنوع في فئاتها بين العائلية والديلوكس والفاخرة”.

ويضم “ريكسوس باب البحر” 14 منفذاً للمأكولات والمشروبات تتنوع عروضها بين الحصرية والتقليدية, وتوفر تجربة حافلة بمختلف أصناف المأكولات الشهية إلى جانب عدد من المرافق الترفيهية مثل ساحة العروض الترفيهية, ويحتضن “ريكسوس باب البحر” مجموعة من المرافق الملائمة لجميع المناسبات مثل قاعة الاحتفالات, وغرف الاجتماعات, فضلاً عن ردهات الهواء الطلق.

وجدير يالذكر أن مجموعة “فنادق ريكسوس” تخطط لاستثمار 50 مليون دولار داخل الإمارات خلال العامين المقبلين في امتلاك وإدارة مشاريع ضيافة فندقية داخل الإمارات.

قالت باشاك إيريل النائب الأول لرئيس شؤون إدارة العلامة التجارية في المجموعة أن الإمارات أصبحت من وجهات السياحة الرئيسة في العالم, وأن تواجد “فنادق ريكسوس” فيها ضروري لخدمة مشاريع النمو التي تنوي الشركة الشروع بها في المنطقة في المرحلة المقبلة.

وأكدت إيريل أن “ريكسوس النخلة دبي” الذي افتتح أبوابه في مارس من العام الماضي لن يكون الأول, وأن الشركة تفكر في افتتاح فندق ريكسوس جديد آخر في دبي, وذلك بعد تدشين “ريكسوس باب البحر”.

ويذكر أن ريكسوس النخلة يتمتع بمساحة داخلية مغلقة تبلغ نسبتها 30% من المساحة الإجمالية للأرض إلى جانب تمتعه بالشاطئ الأطول على جزيرة النخلة, وهو يقدم لضيوفه تجربة بالغة الخصوصية ضمن 231 غرفة الأمر الذي جعله من أكثر الفنادق المتنافسة حظوظاً لنيل الجائزة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت